رياضة

حقيقة رحيل مدافع الزمالك خلال سوق الإنتقالات الحالية

حقيقة رحيل مدافع الزمالك خلال سوق الإنتقالات الحالية

صرح مصدر من نادي الزمالك بحقيقة الأخبار المتداولة بانتقال اللاعب محمد عبدالغني من نادي الزمالك إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة مع “الزمالك اليوم” : “حتى الآن محمد عبدالغني لاعب في نادي الزمالك بشكل طبيعي، لا أعلم صحة الأخبار المتداولة بأن اللاعب وقع أو انتقل إلى نادي بيراميدز رسميًا.”

وأردف المصدر أيضًا بأن : “اللاعب محمد عبدالغني مازال ضمن نادي الزمالك، ولا يوجد صفقة تبادلية بانتقال أحمد أيمن منصور بدلاً من محمد عبدالغني.”

حيث أنها مجرد اشاعات مؤكدة عن صفقة تبادلية في فترة الانتقالات بالصيف الحالي و لا يوجد مصدر يؤكد صحة الاخبار ومازال اللاعب محمد عبدالغني لاعباً في صف نادي الزمالك.

وصرح المصدر مؤكداً أن: “المفاوضات متوقفة أساسا منذ فترة. كان هدفنا الأساسي هو دعم الفريق بصفقات قوية من بيراميدز، وليس التفريط بالعناصر الأساسية.”

واعتباراً أن اللاعب محمد عبدالغني عنصر أساسي في علم بأنه انضم منذ العام 2018 في نادي الزمالك ويعتبر احد ركائز الفريق و مركزه هو قلب الدفاع وقد شارك ٢٧ مرة في العديد من المباريات الودية وشارك بالدوري المصري و أيضًا كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى