حقيقة تفاوض النصر السعودي مع حارس الأهلي محمد الشناوي

حسم الوليد المهيدب مدير مركز الاعلامي في نادي النصر السعودي حقيقه الأنباء المتداولة بشأن المفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمي الاهلي والمنتخب المصري، من أجل الحصول علي خدماته بداية الموسم الكروي الجديد.

وأوضح ” المهيدب” فى تصريحات صحفية ان نادي النصر لم يدخل في مفاوضات مع محمد الشناوي، مؤكداً أنه حارس كبير وأضافه قوية لأى فريق يلعب ضمن صفوفه لكنه خارج حسابات النادي ولم يتم التفاوض معه.

وأكد ان نادي النصر يضم 7 لاعبين اجانب، وتمنعه اللوائح من التعاقد مع لاعب اجنبي جديد في الوقت الحالي، وكانت تقارير صحفيه ربطت محمد الشناوي بالإنتقال إلى نادي النصر السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وهو ما نفاه مدير المركز الاعلامي بالنادي السعودي جمله وتفصيلاً.

يذكر أن ادارة النادي الاهلي قامت بتعديل عقد محمد الشناوي ليحصل علي راتب سنوي11 مليون جنية، بالإضافة إلي وجود حملات إعلانية وذلك للإبقاء علية داخل صفوق القلعه الحمراء.

يذكر أن ‏النصر قد أبرم صفقتين من العيار الثقيل هذا الصيف، وهم الكاميروني لاعب بورتو البرتغالي السابق فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب جوانزو إيفرجراند الصيني السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى