رياضة

حقيقة إنتقال لاعب الأهلي أليو ديانج لصفوف النصر السعودي

أليو ديانج قريب من الإنتقال إلى صفوف النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن حقيقة العرض المقدم من نادي النصر السعودي لضم المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

ووفقاً لصحيفة الرياضية السعودية، فإن لا صحة لتقديم نادي النصر أي عرض لضم لاعب الأهلي المصري أليو ديانج، العالمي لم يتفاوض للتعاقد مع الدولي المالي.

وكانت عدة تقارير صحفية قد انتشرت في الآونة الأخيرة بشأن رغبة نادي النصر السعودي في ضم أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 800 ألف يورو على سبيل الإعارة.

كما أن ‏النصر لديه 7 أجانب في الوقت الحالي وهو المغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي أندرسون تاليسكا،والكاميروني فينسنت أبو بكر، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والأرجنتيني راميرو فونيس موري، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والبرازيلي بيتروس.

وكان الأهلي قد حدد موقفه من عروض اللاعبين الأجانب خلال الأيام القليلة الماضية عبر بيانا رسمياً ولا يحتاج لأي تأويل بعد ذلك من خارج النادي أو في وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن، أليو ديانج صاحب ال23عاما قد انضم الى الأهلي موسم 2019، قادماً من مولودية الجزائر الجزائري، ويعد من القوام الأساسي للنادي الأهلي خلال السنوات الماضية، و‏عقد ديانج مع الأهلي يمتد حتى يونيو 2026، وتلقى اللاعب تعروضًا من الدوري التركي في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى