رياضة

حقيقة إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا

كشف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا، والتي تسبب في استبعاده من مواجهة الأهلي والاسماعيلي

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، في تصريحات رسميه لمواقع النادي إن محمود كهربا لاعب الفريق خرج من قائمة مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز التي يستضيفها استاد الإسكندرية.

 

أضاف أن كهربا شعر بإعياء وبعض الآلام في الجسم، ومن ثم فضل الجهاز الفني خروجه من قائمة مباراة الإسماعيلي، لمنحه مزيدًا من الراحة، على أن يخضع لفحص طبي من أجل الاطمئنان عليه.

 

ويدخل الأهلي مباراة الإسماعيلي وفي رصيده 64 نقطة، جمعها على مدار 28 جولة بعدما حقق الفوز في 19 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا».

 

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى