حقيقة إصابة فرح الزاهد بمرض الوسواس القهري ومعاناتها معه

حقيقة إصابة فرح الزاهد بمرض الوسواس القهري ومعاناتها معه

حقيقة إصابة فرح الزاهد بمرض الوسواس القهري ومعاناتها معه وقد أوضحت الفنانة إصابتها بهذا المرض عندما كانت ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، حيث قامت بتوضيح معاناتها مع مرض الوسواس القهري، وما المعاناة التي عانتها مع هذا المرض؟ فما هو مرض الوسواس القهري؟ وهل له مضاعفات عند الإصابة به؟ في الحقيقة هذا المرض قد يودي بصاحبه للانتحار؛ لذا فمن الضروري أن يقوم الفرد بالتواصل مع الطبيب النفسي عند ظهور أي عرض من أعراض الأمراض النفسية عليه سواء كان وسواس أو غير ذلك من الأمراض النفسية المتعددة؛ لكي يقوم بالحصول على العلاج اللازم لحالته.

حقيقة إصابة فرح الزاهد بمرض الوسواس القهري ومعاناتها معه

اكتشاف فرح الزاهد إصابتها بالوسواس القهري

عندما اكتشفت الفنانة فرح أنها مصابة بالوسواس القهري لم تتكاسل عن الوصول للطبيب؛ حيث أن هذا المرض هو عبارة عن تصرفات إجبارية يقوم بها الفرد بسبب القلق من شيء ما، وهذا المرض يحدث نتيجة عوامل بيئية بسبب الالتهابات والعدوى، أو بسبب عوامل وراثية وجينية، وقد يكون بسبب تغير كيميائي يحدث في الدماغ؛ لذا يجب على الفرد عندما يشعر بأن هناك أفكار مزعجة، وتصرفات قهرية يقوم بها أن يتواصل مع طبيبه النفسي؛ للاطمئئنان على صحته.

نبذة مختصرة عن فرح الزاهد

الفنانة فرح هي ممثلة مصرية، وهي أخت الفنانة هنا الزاهد، وقد ظهرت هذه الفنانة في فترة طفولتها مع أختها هنا، وهي تشبه أختها بشكل كبير؛ لذا الكثير من المشاهدين والمعجبين يتوقعون أنها الفنانة هنا، ولا يعلمون أنها فنانة أخرى،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى