اخبار الامارات العربية

حفل القرن اليوم والانطلاقة غداً .. إكسبو 2020 دبي

يرسم ‎إكسبو2020 دبي ملامح مستقبل جديد من الإبهار بعروض تستعين بأحدث تقنيات الصوت والضوء والليزر في تجربة هي الأولى من نوعها في العالم.

‏وسيزيّن حديقة ساحة الوصل في قلب موقع الحدث الدولي 30 ألف مصباح وصولا إلى قبة الوصل العملاقة، التي ستضاء وحدها بثلاثة آلاف مصباح، أكثر من 50% منها تعمل بتقنية إل.إي.دي.

‏تحت قبة الوصل، درة تاج موقع ‎إكسبو 2020 دبي، سيشاهد الحضور عروض الصوت والضوء المبهرة بالتعاون مع شركة كريستي العالمية الحائزة على العديد من الجوائز وشريك إكسبو 2020 دبي الرسمي للأجهزة وشاشات العرض.

و‏يستعين منظمو الحدث الدولي فيها بأحدث ما توصلت إليه البشرية من تقنيات عروض الليزر المتطورة وسيجمع الحفل أبرز الفنانين على مدى 90 دقيقة من الإبهار والامتاع.

و‏تُقدّم هذه العروض باستخدام أكثر من 250 جهاز عرض توفر تجربة مبهرة على الوجهين الداخلي والخارجي للقبة الضخمة، التي تشكل شاشة عرض بنطاق 360 درجة.

‏تم إضافة 760 مكبر صوت إلى قبة الوصل بالإضافة إلى ما هو موجود بالفعل بشكل دائم -حوالي 300– ليصل العدد إلى أكثر من 1000 مكبر صوت، وهو ما يوفر تجربة مذهلة لجميع الحضور.

‏تضاء القبة بأكثر من 250 جهاز عرض يعمل بتقنية الليزر النقي، ويحمل اسمD4K40-RGB كريستي، فضلا عن إضاءة تقدر بحوالي 11 مليون لومن، أي ما يعادل 7000 مصباح كهربائي،لتوفر تجارب بصرية استثنائية من شأنها أن تذهل وتلهم الضيوف من جميع دول العالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى