اخبار الفن

تفاصيل عن مشاجرة دينا الشربيني مع حسن أبو الروس ومنعه من دخول حفل الختام

علمت بعض المصادر الصحفية أنه هناك مشاجرة قامت بين الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن ابو الروس منذ عدة أيام الأمر الذي أدى إلى منع حسن أبو الروس من دخول الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي والذي كان المقرر له يوم أمس الجمعة 22 أكتوبر 2021.

تفاصيل عن مشاجرة دينا الشربيني مع حسن أبو الروس ومنعه من دخول حفل الختام

بدأت مشكلة حسن ابو الروس عندما قامت زوجته المصممة العالمية غادة والي بإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك بعد ظهوره المتكرر مع دينا الشربيني خلال أيام المهرجان لتحدث مشاجرة قوية بينهم أمام الفندق في الجونة وارتفعت أصواتهم وحاول البعض تهدئة الأمور بينهم.

بعد تلك المشاجرة مع دينا قام حسن أبو الروس بالعودة لمتابعة زوجته مصممة الجرافيك العالمية غادة والي على انستجرام مجددًا في نفس الوقت الذي رفضت إدارة مهرجان الجونة السماح لأبو الروس من دخول المهرجان مرة أخرى ومنعه من الحفل الختامي ليعود إلى القاهرة.

هذا وقد تعاونت الفنانة دينا الشربيني مع حسن أبو الروس في أغنية جديدة تم طرحها أثناء أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الاغنية جاءت تحت اسم “فلتت مني” وبدأوا في التنقل سويًا في أنحاء الجونة وظهروا مع بعضهم البعض في أكثر من مكان الأمر الذي أثار التساؤلات حول علاقتهم خاصة بعد قيام غادة والي بإلغاء متابعة زوجها.

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

نجاح دويتو فلتت مني على اليوتيوب

حقق دويتو “فلتت مني” لكل من حسن أبو الروس ودينا الشربيني نجاحًا كبيرًا فور طرحه على موقع يوتيوب وتصدر ترند قائمة الأكثر مشاهدة خلال يوم واحد هذا بالإضافة إلى اقترابها من المليون مشاهدة في غضون يومين من صدوره.

كما سيطرت أجواء نجاح كليب “فلتت مني” على فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة حيث شاركت الفنانة هنا شيحة وشقيقتها رشا الفنانة دينا الشربيني بالرقص والغناء على نغمات الأغنية بينما كانوا على السجادة الحمراء أثناء فاعليات المهرجان.

اقرأ أيضًا: محمد هنيدي يتحدث لأول مرة على كواليس مسرحية حزمني يا في هنيدي شو

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى