رياضة

حسام حسن يطالب لاعبيه بالفوز على بيراميدز والثأر منهم

رفع فريق الاتحاد السكندري درجة الاستعداد بقيادة مديره الفني الكابتن حسام حسن لمواجهة بيراميدز في الجولة الثالثة من الدوري والمقرر لها الخميس المقبل على استاد الدفاع الجوي وهي مباراة يسعى من خلالها الجهاز الفني للفوز والتمكن من الوصول على صدارة الدوري المصري الممتاز.

حسام حسن يطالب لاعبيه بالفوز على بيراميدز والثأر منهم

لمواصلة المنافسة على مقعد متقدم بين الكبار والتأهل للبطولة الأفريقية الموسم المقبل، طالب الكابتن حسام حسن لاعبيه بالثأر من بيراميدز بعد الهزيمة في اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل وقتها إيريك تراروي ثلاثية المباراة.

كما أن دائمًا ما لا يأتي التاريخ في صف الاتحاد السكندري خلال مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقان في 10 مباريات قبل بالثأرمباراة يوم الخميس المقبل، انتهت 3 مباريات منها بالتعادل الإيجابي بين الاثنين، وفاز سيد البلد في 3 مباريات وفاز بيراميدز في 4 مباريات.

وفي المجموع سجل بيراميدز 17 هدفًا في الاتحاد السكندري مقابل 15 هدفًا للاتحاد ضد الفريق السماوي بينما  اختفى التعادل السلبي بين الفريقين طوال المباريات القليلة الماضية.

حسام حسن
حسام حسن

زعيم الثغر يسعى للحصول على صدارة الدوري الممتاز

حقق الاتحاد السكندري فوزاً مثيراً على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي على استاد الإسكندرية، في افتتاح الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الاتحاد في الدقيقة الثامنة من المباراة عن طريق مهاجمه الأفريقي مابولولو، فيما تعادل أحمد رفعت من الكرة الثابتة لفوتورو في الدقيقة 43 من المباراة وزادت الإثارة في الشوط الثاني بعد أن سجل أحمد رفعت الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 47 ليتقدم على الاتحاد.

ولكن سجل المدافع الجامايكي داميون لوي الهدف الثاني لزعيم الثغر وتعادل في الدقيقة 51 ثم سجل مابولولو مرة أخرى هدفه الشخصي الثاني والثالث للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 65.

ويسعى نادي الاتحاد السكندري في مواصلة الفوز وتحقيق النتائج الإيجابية للوصول إلى قمة الدوري المصري الممتاز والمنافسة على اللقب والمربع الذهبي.

اقرأ أيضًا: النادي الأهلي بالعلامة الكاملة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى