حوادث

حريق في منطقة فيصل

حريق في منطقة فيصل

حريق في منطقة فيصل أسفر عنه إصابات عديدة وتواصل أمني بمكان الحريق؛ للسيطرة على الوضع، وقد أسفر عن هذا الحريق إرسال سيارات إطفاء بشكل سريع وفوري إلى مكان الحادث؛ للحد من حالة الحريق.

حالة من الذعر والرعب سيطرت على المواطنين في منطقة فيصل إثر نشوب حريق في العقار المجاور للطريق الدائري، وذلك أدى إلى قيام الشرطة بإرسال سيارات الإطفاء إلى المكان الذي نشب فيه الحريق.

حريق في منطقة فيصل

النيابة العامة تحفظت على مالك المصنع الذي تعرض للحريق

قيام النيابة العامة بالتحفظ على مالك المصنع الذي تعرض مصنعه للحريق، وذلك إثر نشوب حالة الحريق في مساء أمس السبت، وذلك لكي يتم التحقيق مع المالك بخصوص الأعمال التي قام بها في المصنع، ويشترط ألا يكون قد قام بأي مخالفات أو تجاوزات هي التي أدت إلى حدوث واقعة الحريق.

إصابة المتهم بأزمة قلبية

تعرض صاحب المصنع المحروق والذي تم اتهامه؛ للتحقيق معه بشأن الخلافات والتجاوزات التي حدثت في المصنع إلى أزمة قلبية، وقد انتقل إثر إصابته بالأزمة القلبية إلى المستشفى، وذلك عقب وقوع الحادث.

قيام إدارة المرور في الجيزة بغلق الطريق الدائري من الوراق إلى المريوطية كليًا، والسبب وراء ذلك تصاعد الأدخنة من العقار بشكل كبير.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل نجد أن رجال المباحث قاموا بإخلاء عقارين مجاورين للعقار الذي نشبته فيه النيران من السكان، ونجد أن هذا العقار يقع بالتحديد في شارع المطبعة الموجود في فيصل.

إن حدوث الحرائق ينجم عنه العديد من الإصابات والمخاطر، حيث نجد أن المكان الذي يتم احتراقه بغض النظر عن تلف كل ما يوجد فيه فإن هذا الحريق قد يؤدي أيضًا إلى إصابة العديد من الأفراد بإصابات بالغة الخطورة، ومن ثم فلا بد لكل فرد من الأفراد الموجودين في مكان ما أن يحافظوا عليه، وأن يبتعدوا عن مسببات الحرائق بأي شكل وبأي صورة؛ للحفاظ على أرواحهم، وأرواح ذويهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى