حوادث

حريق زراعات قصب سكر نجع البركة

حريق زراعات قصب سكر نجع البركة

حريق زراعات قصب سكر نجع البركة وقد استطاعت القوات في قنا من القيام بالسيطرة على هذا الحريق الهائل الذي نشب في زراعات قصب السكر.

مدير أمن قنا اللواء محمد أبو المجد قد تلقى إخطارًا يوضح نشوب حالة من حالات الحريق في حريق زراعات القصب، وقد استطاعت قوات الحماية المدنية من القيام بالسيطرة على الحريق.

حريق زراعات قصب سكر نجع البركة

السيطرة على الحريق دون إصابات

تمت السيطرة على الحريق من خلال انتقال قوات الحماية المدنية والتي يرأسها هاني الإتربي العقيد، وقد تم دفع عدة سيارات إطفاء، كما تم انتقال النقيب أسامة العباسي إلى مقر الواقعة، وذلك للسيطرة على الحريق الناشب دون وجود أي إصابات بشرية، وقد وصل هذا الحريق إلى 2 فدان من زراعات القصب.

زراعة القصب في قنا

بلغت مساحة الأرض المزروعة قصب ما يقارب 12 ألفًا و 480 فدانًا، وذلك من إجمالي القصب المزروع على مستوى جمهورية مصر العربية، ولكن يعاني زارعي القصب في قنا من ارتفاع تكلفته أثناء الزراعة.

محضر بواقعة حريق القصب في قنا

نشوب حريق القصب في قنا أدى إلى إبلاغ الشرطة بوجود هذا الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقد تم إخطار النيابة بهذا الحريق؛ لكي يتم تولي التحقيقات التي توضح ما سبب نشوب هذا الحريق؟ والسبب وراء هذا الحريق؟ وكيف حدث؟ ومن السبب وراء نشوبه؟

حريق فداني القصب في قنا

الحريق الذي أصاب فداني القصب في قنا أدى إلى حزن المزارعين، ونشب حالة من حالات عدم الأمن؛ لاحتراق هذا الكم الهائل من القصب، وأصبح هناك ضرورة حتمية للقيام بالتحقيق في هذه الواقعة، والبحث عن مسبباتها، وعواقبها، كما تم إرسال سيارات إطفاء بشكل سريع؛ للعمل على اللحاق بهذه الحريقة وإطفائها؛ لكي يتم التخلص منها دون وجود أي إصابات بشرية فيكفي وجود الحريقة والإصابات التي نشبت عنها في فقدان القصب المزروع.

النقيب أسامة العباسي

قد قام النقيب أسامة العباسي وسيارات الإطفاء بالذهاب إلى مقر واقعة حريق القصب بشكل سريع؛ لكي يتم السيطرة عليها، والقضاء نهائيًا على هذا الحريق بدون وجود أية إصابات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى