حوادث

حريق آخر استمر 3 ساعات بخسائر مليوني جنية النيابة تعاين موقع حريق بشبرا الخيمة

تفقد فريق من النيابة العامة موقع حريق القطن المحترق في حي غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية وأظهر التفتيش أن المصنع يقع على مساحة 500 متر ويتكون من طابقين وأن الحريق دمر جميع آلات القطن والنظافة بالدور الأرضي دون خسائر في الأرواح.

من جهته كشف إيهاب مهدي نائب رئيس منطقة غرب شبرا الخيمة أن خسائر مصنع القطن قدرت بمليوني جنيه ، مبينا أن الحريق استمر 3 ساعات متواصلة حتى قوات الحماية المدنية مع غرب شبرا استطاعت منطقة الخيمة إخمادها والسيطرة عليها.

تمكنت الحماية المدنية في القليوبية من السيطرة على حريق اندلع في مصنع القطان غربي شبرا الخيمة، حيث دمر الحريق محتويات المصنع دون وقوع إصابات أو إصابات.
وأوضح التفتيش أن الحريق نجم عن ماس كهربائى وتم تشكيل لجنة لتفقد المصنع وتصاريحه مع طلب استفسار من الشرطة.
تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة الطوارئ بحدوث حريق داخل معمل تصنيع القطن على سكة حديد ناصر زكي ببحرة الشرقية بساحة التأسيس بحي غرب شبرا الخيمة.

تحركت قوات الحماية المدنية فور دفع 3 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف للسيطرة على الحريق وإطفاء الحريق لمنع الحرائق من الوصول إلى المنازل والمناطق المحيطة حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم الخاصة.

أظهر الفحص الأولي أن النبتة تخص شخصًا يدعى محمد. هـ- التهم الحريق محتويات المصنع دون وقوع إصابات أو أضرار بشرية وخسائر تقدر بمليوني جنيه.

الحريق يلتهم محتويات المصنع دون إصابات أو إصابات. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحقيق في سبب الحريق. نقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى