أنتر ميلان يؤكد لوكاكو ليس للبيع والحرب تشتعل مع تشيلسي

بات روميلو لوكاكو هدف تشيلسي الأول هذا الصيف، الزُرق قدموا بالفعل عرضًا لانتر ميلان بقيمة 100 مليون يورو + ماركوس ألونسو.

‏رفض انتر ميلان العرض مباشرة، الأفاعي بعد بيع حكيمي في موقف مالي جيد هذا الصيف،يريدون استمرار لوكاكو وفي حالة احتياج الفريق للبيع فالأقرب هو لاوتارو مارتينيز وليس البلجيكي.

‏تشيلسي لن يستسلم وسيحاول مجددًا، عرض بقيمة 120 مليون يورو بالإضافة لحوافز إضافية قد لا يتمكن انتر من رفضه.

‏لوكاكو وجد نفسه في انتر في آخر موسمين، يشعر بالسعادة في مدينة ميلان، لكنه لا يمانع العودة من جديد للدوري الإنجليزي.

‏هدف تشيلسي الأول هذا الصيف كان النرويجي ارلينج هالاند، لكن 175 مليون يورو مبلغ لم يستطع الفريق اللندني توفيره، كما أعلن دورتموند عن استمرار لاعبه هذا الصيف على الأقل في صفوف الفريق الأصفر والأسود.

‏يحاول تشيلسي التخلص من زوائده وتوفير المال اللازم لضم مهاجم سوبر، تامي أبراهام وكالوم هودسون أودوي وماركوس ألونسو وحكيم زياش على قائمة الراحلين المحتملين، إذا تمكن تشيلسي من بيع نجومه قد يجني على الأقل 100 مليون يورو.

‏انتر يضع احتمالية أن يوافق لوكاكو على العودة لتشيلسي من جديد، وبحسب المصادر الإيطالية فالأفاعي رصدت اسمين بديلين في خط الهجوم، دوفان زاباتا من اتالانتا وفلاهوفيتش هداف فيورنتينا.

‏انتر لا يرغب في البيع، لكنه سيحترم رغبة لوكاكو إذا أراد الرحيل، ووكيله فيديريكو باستوريللو يضغط لإقناعه بقبول عرض الزُرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى