اخبار الفن

حالة من الحزن تخيم على الفنانين لوفاة خبير التجميل

 1. حالة من الحزن تخيم على الفنانين لوفاة خبير التجميل

حالة من الحزن تخيم على الفنانين لوفاة خبير التجميل الذي يعتبره الكثير من الفنانين بمثابة الأخ والصديق والصاحب لهم.

وفاة خبير التجميل محمد الصغير بعد أن أصيب بفيروس كورونا المستجد، وقد تدهورت حالته في الأيام الأخيرة قبل وفاته إلى أن لاقى حتفه اليوم مما جعل هناك حالة من الحزن تخيم على الفنانين بشكل كبير.

نعى الكثير من الفنانين خبير التجميل محمد الصغير من خلال حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي معبرين عن مدى حزنهم لما ألم بهذا الشخص المميز في حياتهم، حيث أنه كان نموذجًا للشخصية العصامية، وكان صديقًا للعديد من الأفراد في الوسط الفني.

 الحزن يخيم على الفنانين لوفاة خبير التجميل
حالة من الحزن تخيم على الفنانين لوفاة خبير التجميل

 حالة من الحزن لدى أشهر أصدقاء محمد الصغير في الوسط الفني

هناك العديد من أصدقائه في الوسط الفني، ومن أشهرهم الفنانة يسرا، والفنانة ليلى علوي، والفنانة المطربة لطيفة، والفنانة إلهام شاهين، و الفنان أحمد السقا، وهو زوج ابنته، والكثير من الفنانين والفنانات عبروا عن مدى حزنهم لفقدانهم خبير التجميل.

قيام العديد من الفنانين بنشر النعي على مواقع التواصل الاجتماعي لوفاة محمد الصغير

على سبيل المثال قامت إلهام شاهين بنشر تدوينة لها تعبر عن مدى حزنها لفقدان الجميل الشهم صاحب صاحبه والذي يمتاز بوقوفه بجانب الجميع.

وقامت أيضًا الفنانة يسرا بنشر صورة لهما سويًا وكتبت عليها كلمات تعبر فيها عن حزنها لفقدانها خبير التجميل الذي كان ونعم الصديق والأخ عظيم.

وقامت لطيفة بالتعبير عن حزنها لفقدانها محمد الصغير من خلال تدوينة لها على تويتر.

عزاء خبير التجميل الراحل أمام مقابر الأسرة

قام النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير ونجله ياسين بتلقي عزاء خبير التجميل الراحل من أمام مقابر الأسرة، والتي تقع بجانب كلية البنات في مصر الجديدة، وقد حضر كل من أمير كرارة والنجمة إلهام شاهين أمام المقابر.

وتمت الصلاة على خبير التجميل من مسجد السلطان حسين في مصر الجديدة، وقد دخل حفيد محمد الصغير في نوبة من البكاء الشديد بمجرد وصول الجثمان إلى داخل المسجد حزنًا منه على جده، وقد تم منع التصوير تمامًا.

وحزن أيضًا أحمد السقا زوج ابنة الراحل خبير التجميل، وذلك لأنه كان يعتبره مثل والده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى