حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية الآن

حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية الآن

حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية الآن قد نشرها زوجها؛ ليطمئن جمهورها الذي ينتظرها على أحر من الجمر، ويدعوا لها بالشفاء بشكل دائم، وقد تعافت الفنانة ياسمين بالفعل من الوعكة الصحية التي كانت تمر بها، وهذا ما جعل العوضي ينشر أولى منشوراته والتي أوضح فيها استقرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين، وكان قد أعرب منذ مرض زوجته بأنه لن يتحدث إلا في حالة تحسن صحة زوجته، وهذا ما حدث ففور تحسن صحتها قام بالتحدث عن استقرار الحالة الصحية لها.

حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية الآن

سبب عدم تحدث العوضي عن حالة الفنانة ياسمين منذ بداية مرضها

قد أوضح العوضي سبب عدم تحدثه في الفترة السابقة أنه كان لا يريد أن يطمئن جمهوره وهو نفسه غير مطمئن على حالة زوجته العصيبة، وأوضح أن الفترة الماضية كانت من أصعب وأحلك الأوقات التي مرت به، ولكن الآن الفنانة أصبحت بصحة جيدة، وقد تعافت تمامًا، وسوف تعود إلى مصر وإلى جمهورها في خلال أيام بسيطة؛ لتعود لحياتها من جديد.

سبب مرض ياسمين عبدالعزيز

أوضح العوضي أن ما حدث للفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجته هو إهمال واضح وجسيم من قبل الأطباء في متابعة حالة ياسمين، وهذا ما أدى إلى حدوث هذه المضاعفات فقد دخلت ياسمين المستشفى؛ لإجراء عملية بسيطة، ولكن ما حدث هو مضاعفات لهذه العملية، وأوضح أن ياسمين كانت تعاني من آلام شديدة، وعندما تواصلت مع الطبيب قال لها أنه في اجازة، وعليها أن تتعشى وتتمشى فما هذا الهراء؟ وهل هذا الطبيب يقوم بدوره إذًا؟ كما أوضح العوضي أن هناك فئة مميزة من الأطباء الذين يوجه لهم كل الشكر والتقدير والاحترام لم يتركوا زوجته، وقاموا بعلاجها بالفعل، وساعدوا في إنقاذ حياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى