رياضة

حادث جنش وجلسة كارتيرون للاعبي الزمالك

كان اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، قد تعرض اليوم لحادث سير، وقام جنش بنشر صورة لسيارته بعد تعرضها للحادث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وعلق عليها “الحمدلله”.

حادث جنش وجلسة كارتيرون للاعبي الزمالك
حادث جنش وجلسة كارتيرون للاعبي الزمالك

صدارة الزمالك للدوري الممتاز

وقد قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك ، بعقد جلسة مع اللاعبين على هامش المعسكر من أجل الحديث حول التركيز في المنافسات القوية التى تنتظر الفريق سواء فى بطولتى الدورى الممتاز أو كأس مصر، خاصة فى ظل منافسة الأبيض على لقب الدورى هذا الموسم.

ويعتلى الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، من 27 لقاء تمكن فيهم من الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 مبارايات وهُزم فى مباراتين فيما سجل لاعبي الزمالك 48 هدف واستقبلوا في شباكهم 18 هدفًا، ويريد الفرنسى عدم تشتيت اللاعبين بأى شىء سوى التركيز فى الدورى، ولعب كل مباراة بمثابة لقاءات الكأس، خاصة فى ظل المنافسة مع الأهلى، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 51 نقطة، إلا أن الأخير خاض 23 مباراة حتى الآن ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

كارتيرون يجتمع بلاعبي الزمالك للحفاظ على الصدارة

ومن الممكن أن يناقش كارتيرون في الجلسة التي سيعقدها مع اللاعبين الحديث حول ضرورة استمرار الانتصارات فى المباريات المقبلة والتى ستكون بدايتها مباراة غزل المحلة، وعدم التركيز فى أى شىء آخر سوى تحقيق الانتصار وتخطى المباريات المتبقية من مسابقة الدورى، لحصد اللقب وإسعاد جماهير ميت عقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى