حوادث
أخر الأخبار

حادث تصادم على طريق قبريط بكفر الشيخ ونتج عنه إصابات عديدة تعرف على التفاصيل

حادث تصادم على طريق قبريط بكفر الشيخ ونتج عنه إصابات عديدة تعرف على التفاصيل

تم إرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة عن وقوع حادث تصادم على طريق قبريط بمنطقة كفر الشيخ و نتج عنه إصابات عديدة، وعلى الفور انتقلت قوات رجال الشرطة و وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث لعمل تحريات والإجراءات اللازمة.

تحريات الشرطة حول حادث تصادم على طريق قبريط بكفر الشيخ ونتج عنه إصابات عديدة

ومن خلال التحريات التي قامت بها قوات رجال الشرطة تبين أن وقع حادث تصادم على الطريق ونتج عنه إصابة شخصين بإصابات متفرقة فى الجسد، وعلى الفور تم دفع بسيارات الاسعاف لنقل المصابين الى المستشفى العام الاسعافات الاولية لهم وتلقي العلاج اللازم.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك وتم نقل المصابين إلى مستشفى فوه للتامين الصحي، وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى دسوق العام وذلك لإجراء الاشعة المقطعية على المخ.

 

حيث تم التعرف على المصابين من خلال تقرير الكشف الطبي ويدعي الأول “يسري محمود شهاب الدين” و يبلغ من العمر 20 عام ومصاب بجرح متفرقه في الجسم و إشتباه نزيف في المخ ،والثاني يدعي” فوزي شحات الصاوي” ويبلغ من العمر 20 عام ومصاب بكدمات متفرقة في الجسم و كسر في الساق اليمنى.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بتحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة وتم التحفظ على المصابين لحين إنتهاء التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى