أخر الاخبارحوادث
أخر الأخبار

حادث تصادم سيارة بتوك توك على طريق الإسماعلية نتج عنه إصابات العديد من الأشخاص

حادث تصادم سيارة بتوك توك على طريق الإسماعلية نتج عنه إصابات العديد من الأشخاص

تم إرسال بلاغ إلى قسم شرطة النجدة وتلقى أيضاً اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الاسماعيلية، عن وقوع حادث تصادم على طريق الاسماعيلية نتج عنه إصابة 3 أشخاص خلال الحادث.

 

وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة إلي مكان الحادث لعمل اللازم، وتبين أن وقع حادث تصادم بين سيارة مجهولة في توك توك على طريق الاسماعيلية، ونتج عن هذا الحادث إصابه 3 أشخاص، وعلى الفور تم إرسال سيارات الاسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى جامعة قناة السويس، وذلك لتلقي العلاج اللازم وعمل الاسعافات الاولية لهم.

 

وذكر التقرير الطب حالة المصابين داخل المستشفى حيث تم التعرف على المصابين وهم “هاني سمير” ومقيم بمحافظة السويس، ويبلغ من العمر 39 عام ومصاب بإشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسد، “محمد الدرديري” ومقيم بمدينة فايد ويبلغ من العمر 34 عام، ومصاب بجرح قطعي بمؤخرة الرأس طوله 9 سم، ” ورضا عزيز ” ومقيم أيضاً بمدينة فايد ويبلغ من العمر 35 عام، ومصاب بكسر في الساعد الأيمن.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر ذلك لمعرفة ما سبب وقوع الحادث، وهل هناك ملابسات جنائية أم لا وتحويل المحضر إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى