أخر الاخبارحوادث
أخر الأخبار

حادث بشع بطريق بلبيس نتج عنه مصرع سيدة وإصابة أخرين تعرف على التفاصيل

حادث بشع بطريق بلبيس نتج عنه مصرع سيدة وإصابة أخرين تعرف على التفاصيل

تم إرسال بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بمحافظة الشرقية حيث تلقى اللواء محمد والي مدير أمن محافظة الشرقية، عن وقع حادث على طريق بلبيس ونتج خسائر في الأرواح البشرية.

 

وعلى الفور إنتقلت قوات رجال الشرطة إلي مكان الحادث لعمل التحريات والتحقيقات اللازمة ومن خلال التحريات تبين أن وقع حادث بين سيارة نصف نقل، وأتوبيس بطريق بلبيس وذلك بسبب السرعة الجنونية.

 

ونتج عن هذا الحادث مصرع سيدة و إصابة 4 أشخاص أخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى الزوامل لعمل الاسعافات الاولية لهم، وتلقي العلاج اللازم ومن خلال التقرير الطبي تبين مصرع السيده وتدعي ” رشا اسماعيل سليمان” وتبلغ من العمر 55 عام، والمصابين تتراوح أعمارهم ما بين 5 أعوام إلى 60 عام، وجميعهم وصابرين بكدمات وجروح متفرقة في الجسم.

 

كما تم إرسال أوناش لرفع حطام الحادث و لتيسير حركة المرور على ذلك الطريق، وكل هذا لمنع حدوث كثافة مرورية، وعدم إزدحام مروري على طريق بلبيس في محافظة الشرقية.

 

وقامت قوات رجال الشرطة بعمل محضر لذلك وتحويله إلى النيابة العامة لعمل الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تولى التحقيق المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب محافظة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى