رياضة

جيوفينكو لاعب الهلال السابق قريب من الإنتقال إلى منافس الهلال في دوري أبطال أسيا

جيوفينكو قريب من الإنتقال إلى منافس الهلال

كشفت تقارير صحفية مساء الأمس، عن آخر التطورات حول مستقبل مهاجم الهلال السابق الإيطالي سبستيان جيوفينكو خلال الأيام القليلة المقبلة.

و‏بحسب تقارير صحفية تابعة لصحيفة لاجازيتا ديلا سبورت الإيطالية، فإن نادي الإستقلال الإيراني قدّم عرضًا رسميًا للتوقيع مع اللاعب الإيطالي جيوفينكو.

كما أن الفريق الإيراني سيواجه الهلال في منافسات دوري أبطال آسيا، نجم الزعيم السابق قد يبقى بالقارة الآسيوية بعد فشل مفاوضاته مع باوك اليوناني.

ومن المقرر أن يواجه الهلال فريق الاستقلال الإيراني يوم 13 سبتمبتر القادم، في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2021/2020.

وكان ‏جيوفينكو قد خرج من حسابات ليوناردو جارديم بعد التعاقد مع ماتيوس بيريرا، عقد الإيطالي كان من المفترض أن ينتهي في يناير المقبل.

جدير بالذكر أن ‏‎الإيطالي كان قد انضم لصفوف نادي الهلال في يناير 2019 قادمًا من تورنتو الكندي، نادي باوك اليوناني قد يكون وجهته المقبلة، أو العودة إلى بلاده إيطاليا.

وسجل النجم الايطالي، 14 هدفًا و صنع 18 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، محققا الثلاثية التاريخيةوهي دوري المحترفين، ابطال اسيا، كأس الملك.

جدير بالذكر، أنه ‏لايوجد أي لاعب في الهلال سيدخل الفترة الحرة أو سينتهي عقده رفقة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية سوى سيباستيان جيوفينكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى