جو بايدن عن الانتخابات الرئاسية: ستحدد مستقبل الديمقراطية والاقتصاد فى أمريكا

0 5



وجه جو بايدن المرشح الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، رسالة إلى الأمريكيين قبل أسابيع قليلة من الانتخابات، حيث أوضح أن هذه ستحدد مستقبل العديد من الأمور في الولايات المتحدة أبرزها الاقتصاد والديمقراطية.


وغرد جو بايدن عبر تويتر قائلا: “هذه الانتخابات أكبر من أي مرشح واحد.. إنه يتعلق بمستقبل اقتصادنا ورعايتنا الصحية ومناخنا والتزامنا بالعدالة العرقية وديمقراطيتنا – وأكثر من ذلك بكثير.. علينا التصويت”.


 


وأضاف في تغريدة أخرى: “كرئيس، سأحمي وأبني على نظام الرعاية الصحية أوباما كير من خلال إعطاء الأمريكيين خيار شراء خيار عام جديد، وتخفيض الأقساط والخصومات والدفع المشترك، والوقوف في وجه شركات الأدوية التي تستلزم وصفة طبية، وسنحرص على أن يحصل كل أمريكي على الرعاية التي يحتاجونها”.


وتابع: “نيفادا – بدأ التصويت المبكر رسميًا. انضم إلى أكثر من 20 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد ممن صوتوا بالفعل مبكرًا وأدلوا بأصواتهم اليوم”.


وفي وقت سابق قال جو بايدن، المرشح الديمقراطى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إن الأمريكيين لا يبحثون عن صدقة إنما يريدون فقط فرصة عادلة للمضى قدما، متعهدا بأن يحصل الأمريكيين على هذه الفرصة خلال الفترة المقبلة. وغرد جو بايدن عبر حسابه الرسمى على تويتر قائلا: “أعرف أن الأمريكيين لا يبحثون عن صدقة. إنهم يريدون فقط فرصة عادلة للمضى قدمًا – وسأعمل كل يوم للتأكد من حصول الناس على هذه الفرصة”.





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك كم بكتابت تعليق رايك يهمنا