رياضة

جلسة مسائية فى المقاولون تحسم مصير عروض الزمالك والقادسية لـ” الجزيري”

[ad_1]


يعقد مسئولو المقاولون العرب، جلسة خاصة مع سيف الدين الجزيري  مهاجم الفريق، مساء اليوم، عقب انتهاء مران الفريق، وذلك من أجل تحديد مصير اللاعب بعد العروض التى تلقاها مؤخراً وأبرزها نادي الزمالك، وعرض القادسية الكويتى، وكذلك للتعرف على موقف عماد النحاس مدرب الفريق من التنازل عن هداف الفريق خلال الغترة الحالية.


واقترب مسؤلو نادي الزمالك من التوصل لاتفاق مع نظرائهم بنادى المقاولون العرب من أجل الحصول على خدمات المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى لتدعيم هجوم الفريق الأبيض خاصة مع اقتراب مصطفي محمد من الرحيل وخوض تجربة الاحتراف فى نادي جالاتا سراى التركى.


وكان أحمد الجبالي، وكيل أعمال سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب، قد كشف عن دخول نادي القادسية الكويتي، في مفاوضات مع نظرائهم بنادي المقاولون العرب، بخصوص سيف الدين الجزيري مهاجم ذئاب الجبل، بعد تألقه اللافت مع المقاولون خلال الموسم الماضي والجاري.


وقال الجبالي، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إن القادسية بدأ المفاوضات مع المقاولون العرب خلال الساعات الماضية، للحصول على خدمات المهاجم التونسي إعارة بنية البيع.


وكان سيف الدين الجزيري قد انضم خلال الفترة الماصية إلى منتخب تونس بعد تألقه مع المقاولون العرب، حيث يعد المهاجم التونسي أبرز هدافي الفريق ومن أكثر العناصر المؤثرة.


ونافس المهاجم التونسي على لقب هداف دوري الموسم الماضي، بعدما سجل 11 هدفا مع المقاولون وصنع 7 أخرى، بينما شارك الجزيري في الموسم الجاري في 7 مباريات سجل خلالهم 3 أهداف من بينها هدفه الأخير في شباك النادي الأهلي، كما صنع هدف  آخر.

[ad_2]

بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى