رياضة

جالاطا سراي يحسم موقفه من ضم مصطفى محمد

كشفت صحيفة الصباح التركية، صباح اليوم عن موقف المدير الفني لنادي جالاطا سراي التركي فاتح تريم بشأن مستقبل اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول للفريق والمعار من صفوف نادي الزمالك.

وأكدت الصحيفة التركية، أنا فاتح تريم قد استقر على تبليغ إدارة نادي جالاطا سراي التركي بالتحرك جدياً لتفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي من صفوف نادي الزمالك.

ولم تحسم إدارة نادي جالاطا سراي مصير اللاعب حتى الان، من تفعيل بند شراء عقد اللاعب نهائياً، في ظل المشاكل الأخيرة بين اللاعب ومدرب الفريق فاتح تريم، الذي أجلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في معظم المباريات.

وكان نادي بوردو الفرنسي قد أبدى اهتمام بشكل كبير بضم اللاعب مع بداية الموسم الحالي، ألا أن المفاوضات لم تكتمل في الساعات الأخيرة من سوق الإنتقالات.

وقد قرر الزمالك انتقال اللاعب إلى صفوف جالاطا سراي خلال شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، يشمل تفعيل بند شراء اللاعب بعد دفع أربعة ملايين دولار بنهاية الموسم.

وكان مصطفى محمد قد تألق مؤخراً مع منتخب مصر الوطني وأحرز هدف التعادل في مباراة الجابون في الجولة الثانية والهدف الثاني في مرمى ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات والتي فازت بها مصر بثلاثة أهداف نظيفة في مشوار تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى