رياضة

جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفى محمد مع منتخب مصر في تصفيات 2022

احتفل النادي التركي جالاتا سراي بهدف لاعبه مصطفى محمد المعار إلى الدوري التركي من صفوف نادي الزمالك، هذا وقد سجل النجم مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر بعد أن سجل اللاعب أحمد فتوح الهدف الأول للمنتخب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفى محمد مع منتخب مصر في تصفيات 2022

هذا وكتب فريق جالاتا سراي التركي على حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر احتفالًا بهدف لاعبهم المصري مع منتخب بلاده: “مصطفى محمد يواصل تسجيل الأهداف بالقميص المصري.” وصاحب هذه التدوينة على تويتر فيديو لهدف مصطفى محمد مع المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم.

ونجح المنتخب المصري في العبور من مباراة ليبيا بتسجيله ثلاثية نظيفة في مرمى المنتخب الليبي، ليبتعد بصدارة المجموعة عن باقي الفرق، حيث سجل الهدف الأول اللاعب أحمد فتوح ليأتي مصطفى محمد بتسجيل الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول من عمر وأحداث المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر المنتخب المصري بشكل ليس الأفضل ليبدأ كارلوس كيروش بعمل تغييرات في اللاعبين وفي تشكيل الفريق وبعد نزول اللاعب رمضان صبحي بدقائق سجل الهدف الثالث للفراعنة من صناعة النجم العالمي محمد صلاح لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر على نظيره الليبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

جالاتا سراي
جالاتا سراي

ترتيب المنتخب المصري في مجموعته المؤهلة لكأس العالم 

وبهذه النتيجة الكبيرة نجح المنتخب المصري في تصدر مجموعته التي تضم كل من ليبيا وأنجولا والجابون، حيث يحتل المنتخب المصري صدارة جدول المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط ليرتفع الفارق إلى 4 نقاط عن المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط بينما تأتي الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيراً يأتي منتخب أنجولا في ذيل المجموعة بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وكان منتخب الجابون قد نجح في تحقيق انتصارًا ثمينًا على ضيفه الأنجولي بهدفين دون مقابل ظهر يوم أمس الاثنين وذلك على ملعب “رينفيشن” في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: منتخب تونس يتعادل مع منتخب موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى