جاريدو يقترب من تدريب أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني

[ad_1]


يقترب خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلى والرجاء السابق، من تولى القيادة الفنية لفريق كاستييون أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، وحسبما نشرت صحيفة “ماركا”الإسبانية، عن جاريدو المدير الفني السابق للأهلى والرجاء المغربي، على بعد خطوات من تدريب كاستييون في دورى الدرجة الثانية الإسباني.


أضافت، إن إدارة كاستييون الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، يضع خوان كارلوس جاريدو بين قائمة المدربين الذين يرغب في التعاقد معهم لقيادة الفريق.


ويبدو أن خوان كارلوس جاريدو، سيعود إلى الكرة الإسبانية من جديد عبر بوابة كاستييون، حيث سبق له وأن تولى تدريب فياريال وريال بيتيس سيعود من جديد لإسبانيا والتي رحل عنها كمدرب عام 2014 عندما تولى تدريب النادي الأهلي.


وكان خوان كارلوس جاريدو، قد قاد النادي الأهلي للفوز ببطولة السوبر المصري 2014 بالإضافة إلى الفوز بالكونفدرالية الأفريقية ليكون أول مدرب إسباني يُحقق لقب في القارة الأفريقية.


وتولى كارلوس جاريدو تدريب عدد من الفرق الأفريقية مثل الرجاء حيث فاز بكأس العرش والكونفدرالية الأفريقية كما درب النجم الساحلي والوداد المغربي بالإضافة إلى العين الإماراتي والاتفاق السعودي.


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى