اخبار مصر

افتخار الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإنجازات التي حققها الشعب المصري بإرادته

قال رئيس حزب إرادة جيل ، وعضو مجلس الشيوخ ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية النائب تيسير مطر أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإحتفالية مبادرة حياة كريمة الأولي ، كانت بمثابة رسالة طمأنينة للشعب المصري بكل فئاته.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يطمئن الشعب المصري

وأكد النائب تيسير مطر في بيان رسمي اليوم السبت ، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي في فاعليات المؤتمر الذي عقد أول أمس لمبادرة حياة كريمة بعثت رسائل هامه تطمأن الشعب المصري بكل فئاته فيما يتعلق بمسألة سد النهضة وحقوق مصر المائيه في نهر النيل .

ووضح “مطر” أن تلك الرسالة التي وجهها الرئيس إلي الشعب نالت إعجاب الكثير وبعثت في نفوس المواطنين الامل والطمأنينة بإعلانه أن أمن مصر القومي لا يمكن المساس به .

تأكيد الرئيس أن الدولة تسير بخطى مدروسة بعناية

وكان من ضمن رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي عدم الالتفات إلى ما يقال من أحاديث حول هذا الأمر ، وأكد أن الدولة تسير بخطى ثابتة ومدروسة داعيا الشعب لعدم القلق والتوتر قائلاً “كل الامور تسير بخير وبسلام وأمان ..وارجوكم متسمعوش كلام لأحد ؛ انا دائما مخلص وشريف وسأكون دائما على هذا العهد”.

أما فيما يتعلق بمشروع تطوير الريف المصري، فقد قال سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي “أنني اليوم اقف شامخاً مفتخراً بوجودى وسط رموز وممثلين عن الشعب المصري من كافة فئاته واننى افتخر بما حققناه معاً من انتصارات وإنجازات عظيمة تحققت بسواعد أبناء الشعب المصري وبدماء شهداءه الابرار”.

افتخار الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإنجازات التى حققها الشعب المصري بإرادته

أضاف الرئيس السيسي:٠أجد نفسي الآن، وهي تفخر بما حققه المصريون وقد تعالت الصيحات في ميادين مصر وفى شوارعها وقراها معبرة عن إرادة الأمة المصرية في استعادة مصر ممن أرادوا انتهاك قدسية أرضها وسلبوا هويتها تدفعهم في ذلك مفاهيم مغلوطة وأيديولوجيات متطرفة..وأجدني ومعي جيش مصر الذي تشرفت بقيادته في تلك اللحظات العصيبة من تاريخ الوطن وقد كان انحيازنا مطلقًا لإرادة هذا الشعب المجيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى