أخبار عاجلة

توقع تحريك السفينة قبل ساعات من التعويم

توقع تحريك السفينة قبل ساعات من التعويم

توقع تحريك السفينة قبل ساعات من التعويم حيث توقع المصريون بنسبة 87% أن يتم تعويم السفينة الجانحة قبل تعويمها بعدة ساعات.

نسبة التوقع لتحريك السفينة بين المواطنين تخطت 87%، بينما نسبة التوقع بعدم التعويم بين المواطنين وصلت إلى 13%.

توقع تحريك السفينة قبل ساعات من التعويم

حالة من الفرح بين العاملين في المجرى الملاحي

انتشرت حالة من الفرح بين الأفراد العاملين في المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك بعد النجاح الساحق الذي استطاع رجال الهيئة أن يقوموا به، والذي أدى إلى البدء في تحريك سفينة الحاويات بنجاح، وذلك بعد أن حدثت عدة مناورات الشد.

بدء السفينة في الإبحار بشكل رسمي في قناة السويس، وذلك عقب الجهود المتعددة التي قامت بها رجال هيئة قناة السويس، والتي تعد من أفضل الجهود التي تساعد في عودة الملاحة في قناة السويس بشكل طبيعي.

عودة الملاحة في قناة السويس

تعود الملاحة في قناة السويس مرة أخرى بشكل طبيعي، وذلك بعد أن تحركت السفينة من جنوحها، وهي ذاهبة إلى موقعها في بحيرات الإسماعيلية، وذلك تمهيدًا إلى عودة حركة الملاحة بالصورة الطبيعية، وقد تم البدء في تحريك السفينة بشكل رسمي نحو بحيرات الإسماعيلية.

قناة السويس وتعاملها مع الأخطاء المنتشرة

تتفادى قناة السويس حدوث أي حوادث طوال السنوات الماضية، وذلك يدل على الخبرة الكبيرة التي تمتلكها القناة في كونها تتلافى أي أخطاء، وتتعامل بشكل صحيح مع الأزمات المنتشرة، كما نجد أن الهيئة تقوم بالتعامل مع الحادثة بمنتهى الحساسية الشديدة؛ لأن القناة مهمة بالنسبة للعالم كله، ولا يمكن التقليل من  شأنها.

السفينة المجنحة في قناة السويس

تم جنوح السفينة إيفر غيفن والتي يصل طولها إلى 400 متر، وقد أدى توقف هذه السفينة إلى اضطرابات كبيرة في القناة، وارتفاع تكاليف الشحن والنفط للضعف، وقد تسببت هذه السفينة في شلل كامل للقناة، ولكن استطاعت هيئة القناة القيام بتحريك هذه السفينة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى