رياضة

الزمالك يقترب خطوة من التأهل لدور المجموعات بعد هدفه في توسكر الكيني

حقق فريق الزمالك انتصارا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ليقترب الزمالك خطوة للتأهل إلى دور المجموعات بانتظار مباراة الإياب المقرر إقامتها في يوم 22 أكتوبر على استاد القاهرة.

الزمالك يقترب خطوة من التأهل لدور المجموعات بعد هدفه في توسكر الكيني

هذا وقد نجح المغربي أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الأول للزمالك في مرمى توسكر الكيني في الدقيقة 46 بعدما اخترق بن شرقي الجهة اليسرى للفريق الكيني وقام بخداع مدافعي الفريق الكيني، معلنًا تقدم الزمالك بهدف نظيف في مباراة الذهاب في الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

هذا وقد انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وتوسكر الكيني بالتعادل السلبي حيث بدأ فريق توسكر صاحب الأرض مباراته أمس بالضغط على دفاعات الزمالك أثناء السيطرة على منطقة خط الوسط، من ناحية أخرى التزم لاعبو الزمالك بالأداء الدفاعي لامتصاص حماس البداية للاعبي توسكر.

ولم تشهد بداية المباراة أي خطر على مرمى الفريقين واستمر التعادل السلبي بين الفريقين، وبعد 15 دقيقة بدأ نشاط الفارس الأبيض نسبيًا وخاصة في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول ليبدأ الشوط الثاني بنفس النشاط الذي أنهى به شوطه الاول لتبدأ خطورة الفريق الأبيض.

توسكر الكيني
توسكر الكيني

استفاقة نادي الزمالك في الشوط الثاني وتحقيقه هدف المباراة

اعتمد لاعبوه على سرعات أحمد سيد زيزو ​​وأشرف بن شرقي لشن هجمات من الأطراف على مرمى توسكر لكن دفاع الفريق الكيني كان يقظًا ومنع الزمالك من الوصول إلى مرماه وتسجيل هدف التقدم ليستمر التعادل السلبي لمدة دقيقة واحدة لينجح بنشرقي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 من عمر الشوط الثاني، ليصوم بعد ذلك نادي الزمالك عن التهديف طوال المباراة.

حاول لاعبي توسكر تسجيل هدف التعادل لكن دفاع الزمالك كان على وعي كامل لكل محاولات الفريق الكيني وفي الدقيقة 62 سجل محمود الونش هدفًا من رأسية رائعة لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل فاستمرت النتيجة وتقدم الزمالك بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا: الكشف عن موعد وصول حمدي النقاز إلى السعودية

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى