أخبار عاجلة

تهنئة هاتفية لأوائل الثانوية الأزهرية من الإمام الأكبر

تهنئة هاتفية لأوائل الثانوية الأزهرية من الإمام الأكبر

تهنئة هاتفية لأوائل الثانوية الأزهرية من الإمام الأكبر وهل هناك خبر أسعد من هذا الخبر يتلقاه الناجح؟ فمن يشعر بفرحة هؤلاء الشباب بكونهم من أوائل الثانوية العامة؟ وتعتبر هذه المرحلة من أصعب وأقوى المراحل على الطالب حيث يقوم بوضع كل تفكيره وجهده، ويتفانى في الدراسة؛ لكي يصل لأفضل المراحل، ويصبح من الأوائل، ولأهمية هؤلاء الطلاب في كونهم حصلوا على أوائل الثانوية الأزهرية فقد قام الإمام الأكبر بنفسه بالاتصال بهم وتهنئتهم.

تهنئة هاتفية لأوائل الثانوية الأزهرية من الإمام الأكبر

فضيلة الإمام أحمد الطيب يهنئ الأوائل

قام الإمام أحمد الطيب بالاتصال بالأوائل هاتفيًا؛ لتهنئتهم بالنتيجة وذلك اليوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي، و قد أوضح شيخ الأزهر ما قام به هؤلاء الطلاب وما بذلوه من مجهود رائع ليصلوا لهذه النتيجة، و تمنى لهم النجاح الدائم، وتمنى لهم مستقبل واعد في حياتهم، وطلب منهم ألا يتوقوفوا عن طلب العلم؛ لأنه يساعدهم على التميز في شتى أمور الحياة المختلفة.

تقديم الشكر إلى أولياء الأمور من قبل شيخ الأزهر

لقد حرص شيخ الأزهر على تقديم الشكر إلى أولياء الأمور؛ لقيامهم بمساندة أولادهم ومساعدتهم؛ للوصول لهذه المرحلة، وقدرتهم على توفير الوقت والجهد لأولادهم؛ لمساندتهم في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، وأنهم استطاعوا تعليم أولادهم، ويعد ذلك أفضل استثمار في الحياة، ويساعد ذلك في بناء مستقبل رائع للأبناء.

من المتوقع أن يتم بث مؤتمر صحفي على صفحات الأزهر الشريف

في خلال وقت قصير سوف يتم بث مؤتمر صحفي على صفحات الأزهر الشريف، والموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة هؤلاء الطلاب والإشادة بهم، وتحديد الموعد النهائي لمعرفة باقي الطلاب بالنتيجة، حيث ينتظرها الكثير من الطلاب في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى