رياضة عالمية

تقارير .. جيوفينكو سيعود إلى الدوري الإيطالي من جديد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس عن آخر التطورات حول مستقبل مهاجم نادي الهلال السعودي الإيطالي سبستيان جيوفينكو في سوق الإنتقالات الحالية.

ووفقاً ل‏صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن نادي سبيزيا الإيطالي يخطط لضم سبيستيان جيوفينكو لاعب الهلال، وتبدو أن رغبة اللاعب في العودة إلى إيطاليا قد تكون العامل الحاسم في إتمام الصفقة.

وكان الإيطالي لديه 9 أشهر في عقده مع الزعيم، ‏‏العديد من التقارير ذكرت مؤخرًا أن جارديم يفكر في التخلي عن أحد الثنائي جيوفينكو وفييتو، الإيطالي قد يرحل عن صفوف الزعيم هذا الصيف.

‏الهلال لن يتمكن من ضم لاعب محترف في الفترة القادمة إلا برحيل أحد الأجانب،الزعيم يملك حاليًا 7 لاعبين أجانب وهم جوميز، كاريلو، فييتو، جيوفينكو، كويلار، جانج، ماريجا.

‏الهلال لم يبرم سوى صفقتين هذا الصيف، موسى ماريجا قادمًا من بورتو، حمد اليامي قادمًا من القادسية، جماهير الزعيم تنتظر صفقة أخرى قبل انطلاق الموسم.

جيوفينكو صاحب ال”33 عاماً “، انضم الي الهلال، في يناير 2019، قادماً من صفوف تورنتو الكندي.

وسجل النجم الايطالي، 14 هدفًا و صنع 18 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، محققا الثلاثية التاريخيةوهي دوري المحترفين، ابطال اسيا، كأس الملك.

جدير بالذكر، أنه ‏لايوجد أي لاعب في الهلال سيدخل الفترة الحرة أو سينتهي عقده رفقة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية سوى سيباستيان جيوفينكو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى