رياضة عالمية

تقارير .. باولينهو في الطريق إلى الدوري الإماراتي وليس الدوري السعودي

باولينهو في الطريق إلى الدوري الإماراتي

كشف تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل جديدة في مصير نجم الكرة البرازيلية ولاعب جوانزو الصيني باولينهو، حيث أرتبط أسم اللاعب بالانضمام إلى أحد فرق الدوري السعودي مؤخراً.

ووفقاً ل‏موقع “فوت ميركاتو”، فإن البرازيلي باولينهو تلقى عرضًا كبيرًا من نادي شباب الأهلي الإماراتي، من المتوقع أن يصل اللاعب إلى دبي الأسبوع المقبل لمناقشة العرض.

وكان البرازيلي على رادار نادي النصر خلال الأسابيع القليلة الماضية، ولكن المطالب المالية العالية التي طلبها اللاعب حالت دون إتمام الصفقة، ليتدخل الأهلي في الصفقة.

ويتواجد ‏باولينيو في البرازيل حاليًا ورفض العودة إلى الصين بسبب جائحة كورونا، وانتهت علاقة اللاعب بالدوري الصيني رسميًا مما يجعله لاعبًا حرًا ومتاحًا للانتقال بالمجان.

و‏رغم ارتباط صاحب الـ32 عامًا بعدد من الأندية البرازيلية أبرزها ناديه السابق كورينثيانز، إلا أن فرصة الأهلي لضمه تبقى الأكبر نظرًا لقوة عرضه من الجانب المالي.

ويملك باولينهو الخبرة والتجربة في الملاعب الأوروبية حيث لعب في صفوف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، ‏باولينيو مع جوانزو الصيني هذا الموسم لعب 176 مباراة سجل خلالها 75 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى