تقارير .. الأهلي يصرف النظر حول التعاقد مع لاعب سيمبا التنزاني

الأهلي يرفض التعاقد مع لاعب سيمبا التنزاني

كشفت تقارير صحفية تنزانية عن مصير صفقة إنتقال لويس ميكيسوني نجم فريق سيمبا التنزاني إلى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وأكدت التقارير أن النادي الأهلي قرر التراجع عن اتمام الصفقة وإيقاف إجراءات التعاقد مع لاعب سيمبا التنزاني بشكل نهائي، وذلك بعد أقتراب مسئولي القلعة الحمراء من التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاون نجم برايتون الإنجليزي.

وكانت تقارير أكدت اقتراب الأهلي من حسم صفقة ميكيسوني مقابل 900 ألف دولار بالإضافة لحصول اللاعب على راتب قيمته 500 ألف دولار في الموسم، قبل تراجع إدارة القلعة الحمراء عن اتمام الصفقة بسبب ببرسي تاو والذي سيكلف خزينة الأهلي مبلغ مالي كبير أيضاً حيث لن يستطيع النادي تحمل قيمة الصفقتين.

وتأتي تلك الأنباء رغم إعلان الإعلامي أحمد شوبير المقرب من إدارة النادي الاهلي حسم مسؤولي القلعة الحمراء صفقتي ميكيسوني وبيرسي تاو بشكل نهائي بالإضافة للتعاقد مع اللاعب المصري كريم فؤاد من نادي النجوم.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الاهلي عن صفقاته الجديدة بشكل رسمي عقب انتهاء الموسم الحالي نظرا لاشتغال المنافسة بينه والزمالك على لقب بطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى