أخبار عالمية

جاري تغيير اسم العملاق الازرق فيسبوك..اليكم الاسباب المتوقعه

تخطيط من مارك زوكربيرغ لتغيير اسم العملاق الازرق فيسبوك

مؤسس شركة العملاق الازرق فيسبوك مارك زوكربيرغ يخطط لتغيير اسم الشركة واستبدالها باسم اخر حسب بعض الصحف الاجنبيه ولكن فيسبوك حتى الان لن تعلق علي الاخبار المنتشرة ثم اكتفت بالقول بانها لا تعلق علي الشائعات المتداوله خاصة وانها سبب تغيير اسم العملاق الازرق فيسبوك المفترض كان متعلق ببعض الكوارث التي مرت بها الشركه في الاحداث الماضية بحسب خبراء مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عقد المؤتمر لتغيير اسم العملاق الازرق فيسبوك

ومن مصدر موثوق لبوابة الاقباط نيوز سوف يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل لاختيار اسم جديد لموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتم اختيار اسم اخر للمنصه كجزء من خطتها لانشاء عالم ميتافيرس الافتراضي ولكن لم يتم الاعلان عن الاسم الجديد حتى الان والاختيار سوف يكون في سريه تامه حتى يوم الاعلان.

العملاق الازرق فيسبوك
العملاق الازرق فيسبوك

وبالرغم من الحالة السريه الا ان بعض المواقع والصحف الاجنبية توقعة ات تكون التسمية الجديدة مرتبطة بنظارات الواقع الافتراضي التي طورتها الشركه منذ مدة وتمتلك تطبيق لها علي الهواتف الذكية.

وايضأ من المتوقع بان الشركة تركز بشكل كبير علي الميتافيرس مشيره الا ان ذالك مرتبط بالسرعه التي يتطور بها عالم الانترنت.

الميتافيرس

هو شكل متقدم من الواقع الافتراضي يتيح للمستخدم دخوله علي عالم افتراضي بخيارات واسعه لا تحصى يمكنه من عقد لقاءات افتراضية شبيها للواقع بين الناس وبعضها بحضور فعاليات كان يتم تنظيمها علي ارض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى