اخبار الفن

تعرف علي اخر تطورات الحاله الصحية للاعلامي وائل الابراشي..وقت خروجه من المستشفى

كشف أحد أفراد عائلة الصحفي وائل الإبراشي ، عن تطورات حالته الصحية ، بعد تعافيه من فيروس كورونا ، موضحا أنه تعافى تماما من الفيروس ، حيث أصبحت عملية التنفس طبيعية.

قال أحد أفراد الأسرة لـ “الوطن” إن الأسرة بدأت تتواصل بشكل مباشر وطبيعي مع وائل الإبراشي في غرفته بالمستشفى ، وينتظر التقرير الطبي النهائي الخاص بالخروج ، مبيناً أنه سيصل إلى منزله في غضون يوم أو يومين. .

وأوضح أن وائل الإبراشي سيقضي فترة تعافي في منزله بخصوص الشفاء التام ، تمهيدا لاستئناف عمله بعد نحو أسبوعين ، وظهوره في التلفزيون المصري ، وتقديم البرنامج “التاسع”.

زوجة وائل الابراشي

أكدت زوجة الصحفي وائل الإبراشي شفاء زوجها من فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ، بحسب ما كتبته على الصفحة الرسمية للأخير على موقع فيسبوك.

ونشرت صفحة الإبراشي الرسمية على “فيسبوك” تدوينة موقعة باسم زوجته نصها نصها: “الحمد لله الذي أكمل بركاته علينا بشفاء الصحفي وائل الإبراشي ومعه”. من كل قلبي أشكر جمهور وائل وأتباعه على صلاتهم الصادقة “.

فيروس كورونا

يشار إلى أن الصحفي وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا في الأسبوع الأخير من شهر كانون الأول الماضي ، واستمر في تلقي العلاج داخل العزل المنزلي ، قبل أن تتدهور صحته مع مشاكل في عملية التنفس ، ليدخل الشيخ. مستشفى زايد.

وانتشرت شائعات كثيرة عن الصحفي وائل الإبراشي ، بحسب وفاته ، الأمر الذي أزعج عائلته أكثر من مرة ، فخرجوا في بيانات صحفية ، داعين الجمهور إلى توخي الحذر في نقل المعلومات والأخبار عن حالته الصحية.

يلتهم جزء كبير من الرئة

وكان الصحفي وائل الإبراشي قد بعث برسالة مكتوبة إلى الصحفي عمرو أديب ، لينقلها لجمهوره ، قال فيها: “منذ أن نقلتني سيارة الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي ظهر أمس وأنا في حالة حرجة حيث تمكن كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين.

لم يبق لي سوى مساحات صغيرة لأتنفسها ، والآن فقط بدأت حالتي تتحسن ، لكنني بحاجة إلى صلاتك ، وعلى الرغم من صعوبة الموقف ، فأنا على يقين من أنني سأشفى بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى