أخبار عالمية

تعرف على هوية المعتدين على ماكرون

تعرف على هوية المعتدين على ماكرون

تعرف على هوية المعتدين على ماكرون. حيث قامت وسائل إعلام فرنسية مساء اليوم الثلاثاء بالكشف عن أن قوات الشرطة الفرنسية قد قامت باعتقال شخصين، وذلك تابع لحادثة صفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ولقد حدثت تلك الواقعة أثناء جولة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في جنوب شرقي فرنسا.

تعرف على هوية المعتدين على ماكرون
الاعتداء على ماكرون

اعلان موقع le Soir الفرنسي عن هوية المعتدين على ماكرون

حيث قام موقع le Soir الفرنسي بالإعلان عن أنه وبناء على المعلومات التي أبلغ عنها المدعى العام الفرنسي أليكس بيرين، حيث أن ما تعرض له الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد حدث من قبل شخص يسمى “داميان”، كما قام شخص آخر يدعى آرثر سي بمساعدته في فعل ذلك، ومرتكب تلك الواقعة من سان فالييه في جنوب شرق فرنسا، كما أشار إلى أن هذان الشخصان يبلغان من العمر 28 عاما، ملفت الانتباه إلى أن الدافع وراء ارتكابهم تلك الواقعة غير معروفة في هذه المرحلة.

تعرف على هوية المعتدين على ماكرون
الاعتداء على ماكرون

وكذلك قام موقع le Soir الفرنسي بالإشارة إلى أن من المحتمل أن الأشخاص مرتكبي تلك الواقعة يمارس فنون الدفاع عن النفس الأوروبية التاريخية، بالإضافة إلى أنهما قريبين جدا من أيديولوجية أصحاب السترات الصفراء.

تفاصيل واقعة الاعتداء على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

حيث تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لمحاولة الاعتداء من مواطن وذلك خلال قيامه اليوم الثلاثاء بجولة داخلية في منطقة لادروم الفرنسية، حيث تم النشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسجيل فيديو يظهر لحظة تعرض ماكرون للصفع على وجهه، وإلقاء عناصر الأمن القبض على المنفذ فور وقوع الحادث.

تعرف على هوية المعتدين على ماكرون
ماكرون

بينما جاء رد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على هذا الحادث، قائلا إنها حادثة صفعه فردية ويقف خلفها أفراد متطرفون يمينيون.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى