تعرف على رسالة مصطفى محمد إلى زملائه في المنتخب الأولمبي

بعث مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلي صفوف فريق جالاتا سراي التركي برسالة دعم إلى زملائه في منتخب مصر الأولمبي لمشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.

وغاب مصطفي محمد عن القائمة المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية والتي تقام في طوكيو في الفترة من 22 يوليو وحتي 6 أغسطس، لرفض ناديه جالاتا سراي السماح له بالإنضمام إلى الفراعنة.

وقد غادرت بعثة منتخب مصر الأولمبي القاهرة متجهة إلي طوكيو علي متن طائرة خاصة، حيث سيبدأ مواجهاته يوم 22 يوليو بمباراة أسبانيا ثم يلاقي الأرجنتين يوم 25، وسيواجه منتخب استراليا يوم 28.

وكتب مصطفي محمد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر”: “بكل الحب والفخر كل التوفيق لمنتخبنا الأولمبي بقيادة الأب الروحي شوقي غريب ولكل زملائي في المنتخب التوفيق في الأولمبياد وتحقيق إنجاز جديد يرفع شأن الكرة المصرية والعربية”.

وأضاف: “يعلم الله أنني لم أقصر في حق المنتخب وبذلت كل جهدي لكون سبب في صعودنا للأولمبياد ولكن قدر الله أني لا أشارك ولكن كل دعم لرجال المنتخب الشجعان في البطولة”.

يذكر أن مصطفي محمد ليس الإسم الأبرز الذي يغيب عن قائمة الفراعنة، حيث سيغيب أيضاً النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بعد رفض الأخير السماح له بالمشاركة في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى