رياضة

تعرف على تشكيلة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي الممتاز

 

يستقبل ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر مباراة قوية بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات عالية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة خلف تشيلسي المتصدر بفارق 4 نقاط مع ناقص مباراة مؤجلة لصالح الريدز، وذلك بعد الإنتصار في الجولة الماضية على فريق واتفورد بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

ويدخل الريدز اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ليزداد فرصة تحقيق اللقب هذا الموسم، ويعلم يورجن كلوب مدرب الفريق ضرورة الإنتصار لمحاولة الإستمرار في ملاحقة البلوز تشيلسي، ولا يعاني الفريق من أي إصابات وسيدخل اللقاء بصفوف مكتملة.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، وذلك بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام فريق ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتطلع كتيبة المدرب النرويجي أولجنار سولشاير لتحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور سريعًا حتى لا يبتعد الفريق عن فرق المقدمة، لذا سيحضر اللقاء بكل تركيز، ولا يعاني الفريق من غيابات سوى غياب المدافع الفرنسي رفائيل فاران الذي تحوم الشكوك حول مشاركته.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول اللقاء بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

بينما فريق مانشستر يونايتد على الجانب الآخر يدخل اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا، رفائيل فاران، هاري ماجوير، لوك شو.

خط الوسط: ماتيتش، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جرين وود، كريسيتانو رونالدو، جودان سانشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى