رياضة

تعرف على تشكيلة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي اليوم

تعرف على تشكيلة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي اليوم

يتلقي مساء اليوم الأحد قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي توتنهام هوتسبير وتشيلسي على ملعب توتنتهام هوتسبير الجديد.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويعيش تشيلسي بداية موسم ممتازة على مستوى النتائج والأداء معاً حيث حقق الفوز 3 مرات في الجولات الأربعة الأولى، بعد التعادل في الجولة الثانية أمام ليفربول بهدف لمثله.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بالتساوي مع مانشستر يونايتد الثالث، ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل اللقاء بكل قوة وبخط هجوم مكون من الثلاثي الإنجليزي ميسون ماونت، البلجيكي روميلو لوكاكو، والألماني كاي هافيرتز.

على الجانب الأخر بدأ توتنهام الموسم بشكل ممتاز وحقق الفوز في الجولات الثلاث الأولى، قبل أن يقع في فخ الهزيمة في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ليحصد 9 نقاط، ومن المقرر أن يبدأ الفريق اللقاء بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو اللقاء بالثلاثي التالي في خط الهجوم الثنائي الإنجليزي ديلي آلي وهارين كين بالإضافة إلى الشاب الإسباني براين خيل.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لفريق توتنهام هوتسبير لمواجهة تشيلسي مساء اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إيميرسون، سانشيز، رودون، ريجيلون.

خط الوسط: سكيب، هويبرج، لوسيلسو.

خط الهجوم: دلي آلي، هاري كين، براين خيل.

بيما سيدخل تشيلسي اللقاء في مواجهة توتنهام مساء اليوم بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: أزبيليكوتا، روديجير، كريستيانيسن.

خط الوسط: جيمس، كوفازيتش، جورجينيو، ألونسو.

خط الهجوم: هافيرتز، لوكاكو، مونت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى