رياضة

تعرف على تشكيلة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على غريمه التقليدي مارسيليا مساء يوم الأحد القادم على أرضية ملعب الفيلودروم ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بينما يحتل فريق مارسيليا المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح نحو تحقيق اللقب الذي فقده العام الماضي لصالح فريق ليل، ولم يخسر الفريق طوال الموسم الحالي غير مباراة واحدة أمام فريق رين في الجولة قبل الماضية.

وفي نفس السياق، يبحث مارسيليا عن حصد النقاط الكاملة من أنياب الخصم للتعمق في المربع الذهبي، ولكن هذا لن يأتي بسهولة فهو مطالب ببذل أقصى جهد داخل الميدان لنيل مراده.

بينما فريق مارسيليا ساحر الجنوب يعيش موسم مستقر على مستوى النتائج والأداء الرائع الذي جعله في طليعة الترتيب على عكس المواسم الماضية لذلك سيعمل بكل جد لتحقيق الفوز والاستمرار نحو فرق المقدمة.
وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، بينما تقام في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة bien Sports القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وسيدخل فريق باريس سان جرمان اللقاء في مواجهة مارسيليا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جان لويجي دونا روما.

خط الدفاع: ديالو، ماركينيهوس، كيمببي، أشرف حكيمي.

خط الوسط: إدريسا جانا جاي، أندير هيريرا، جورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: ميسي، مبابي، إيكاردي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى