اخبار السعودية

تعرف على العرض المالي المقدم من الإتحاد إلى علي مبخوت

أفادت تقارير صحفية سعودية، عن ‏تفاصيل عرض الاتحاد لضم المهاجم الإماراتي علي مبخوت لاعب فريق الجزيرة الإماراتي في سوق الإنتقالات الحالية.

وفقاً لصحيفة الرياضية، فإن نادي الاتحاد قدم عرضًا بقيمة 13 مليون درهم إماراتي لضم علي مبخوت، كما أن إدارة العميد تسعى لشراء المدة المتبقية في عقده مع الجزيرة.

‏وفقًا لمصادر مقربة من النادي الإماراتي، فإن إدارة نادي الجزيرة الإماراتي تريد تجديد عقد علي مبخوت، ثم الموافقة على رحيله إلى الاتحاد على سبيل الإعارة، النادي الإماراتي لا يرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي.

ويبقي أمام ‏نادي الاتحاد عائق واحد لإتمام صفقة انضمام مبخوت، العائق هو موافقة الرئيس الشرفي لنادي الجزيرة، والذي يرغب في بقاء اللاعب بصفوف الفريق، إدارة الاتحاد تواصل محاولاتها لإتمام الصفقة لتدعيم هجوم الفريق.

ويملك مبخوت خلال السنوات الماضية أرقام جيدة مع الفريق الإماراتي، حيث خاض الموسم الماضي 26 مباراة سجل خلالها 25 هدفًا ، وقدم 12 تمريرة حاسمة لدى زملائه.

جدير بالذكر أن اتحاد كان قد تعاقد في وقت سابق قبل عدة أيام مع البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتطلع إدارة اتحاد جدة، إلى تدعيم صفوف الفريق، من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى