رياضة عالمية

تعرف على أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع ميسي ورونالدو

أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع ميسي ورونالدو

منذ زمن ليس بالقريب يعيش العالم قصة من أجمل قصص وحكايات كرة القدم، بعنوان الثنائي الأكثر الاستمرارية في عالم كرة القدم منذ عام 2007، عندما تنافس ميسي مع رونالدو مع الفائز بالكرة الذهبية ريكاردو كاكا في تلك العام.

كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي كل منهما يمثل أسطورة حية في كرة القدم الحديثة كلاهما أثر علي جيل كامل من اللاعبين، البعض من لاعبين الجيل الحالي والسابق محظوظ بما فيه الكفاية للعب ضد أو مع اثنين من أفضل اللاعبين في كل العصور، في حين أن قلة قليلة مختارة تمكنت من اللعب جنبا إلى جنب مع أحد هذه النجوم.

لاشك أن اللعب إلى جانب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات في نفس الفريق والآخر الفائز ست مرات بالكرة الذهبية هو شيء رائع، ولكن اللعب الى جانب اثنين حققوا هذا الانجاز هو مستوى أخر تمامًا، ولم يحصل سوى 12 لاعبًا على شرف اللعب في نفس الفريق الى جانب النجمين الكبيرين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، منهم سبعة لاعبين من الأرجنتين، ثلاثة من البرتغال، ولاعب من السويد، وأخر من إسبانيا.

جيرارد بيكيه: نجح الإسباني في مزاملة الثنائي سويًا، حيث لعب بجوار رونالدو خلال مسيرته القصيرة في مانشستر يونايتد بين عامي 2004 و 2008، قبل أن ينضم مرة أخرى إلى نادي برشلونة واللعب بجوار ميسي.

جابرييل هاينزه : المدافع الأرجنتيني الذي زامل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد بين عامي 2004 و2007، كما زامل ميسي في المنتخب الأرجنتيني بين عامي 2005 و2010.

كارلوس تيفيز : المهاجم الأرجنتيني الذي لعب بجوار ميسي في المنتخب الأرجنتيني في الفترة بين عامي 2005 و2015، كما زاامل رونالدو في مانشستر يونايتد في الفترة بين عامي 2007 و 2009.

إيزيكل جاراي: تزامل مع ميسي في منتخب الأرجنتين، ومع رونالدو في ريال مدريد من عام 2009 إلى 2012.

ديكو :لاعب الوسط البرتغالي، زامل رونالدو في المنتخب الوطني، كما زامل ميسي في صفوف برشلونة في الفترة بين عامي 2004 و2008.

أنخيل دي ماريا: الأرجنتيني لعب بجوار رونالدو في ريال مدريد بين عامي 2010 و2014، كما تزامل مع ميسي في المنتخب الوطني منذ عام 2008.

نيلسون سيميدو :الظهير الأيمن البرتغالي شارك مع مواطنه رونالدو في المنتخب الوطني، بينما لعب رفقة ميسي منذ الموسم الماضي مع برشلونة.

فيرناندو جاجو : زامل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بين عامي 2009 و2012، كما لعب بجوار ميسي منذ عام 2007.

آندريه جوميز : زامل مواطنه رونالدو في المنتخب البرتغالي منذ عام 2014، فيما انضم إلى برشلونة قادمًا من فالنسيا بدءًا من موسم 2016-2017 ليشارك رفقة ميسي.

جونزالو هيغواين: زامل رونالدو في ريال مدريد خلال الفترة بين 2009 و2013، كما لعب بجوار ميسي في المنتخب الوطني.

هنريك لارسن: المهاجم السويدي الذي رافق ميسي في برشلونة، كما انضم لمانشستر يونايتد في وجود رونالدو.

باولو ديبالا:يعتبر الأرجنتيني أحدث المنضمين لتلك القائمة وذلك بعد انتقال رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس، كما لعب ديبالا بجوار ميسي في المنتخب الوطني.

وإذا أخذنا في الاعتبار آراء اللاعبين الذين لعبوا مع ميسي وكريستيانو رغم وجهة نظرهم الشخصية، فمن الواضح أن الأرجنتيني الأفضل بخمسة أصوات مقابل مساند وحيد للبرتغالي الذي يكبر ليو في العمر بعامين.

استطلاع رأي الذين زاملو ميسي وكريستيانو في استفتاء الأفضل بالعالم:

– لم يقولوا رأيهم:
ديكو، تيفيز، سيميدو، جوميز، هيجوين، ديبالا.

– يفضلون ميسي:
دي ماريا، جاجو، جاراي، بيكيه، لارسون.

– يفضل كريستيانو:
هاينزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى