تعرف على أبرز الصفقات في الدوري السعودي للموسم الحالي

أبرز صفقات الدوري السعودي للموسم الحالي

انتقالات لم يشهدها الدوري السعودي من قبل خلال السنوات الماضية، الكل دعم صفوفه، والهدف واحد، تاليسكا وأبو بكر وأنسيلمو بألوان النصر، بيريرا وماريجا إلى الهلال، باولينيو وأليوسكي لإعادة هيبة الأهلي، أمل الاتحاد على كورنادو والشباب على جونيور، كوايسون وهيريرين يدعمان الاتفاق والرائد، وسنعرض لكم أبرز الصفقات ومدة العقد.

‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎1- ياجو هيريرين حارس مرمى

من أتليتكو بيلباو الإسباني إلى صفوف الرائد ️ الرائد في صفقة انتقال حر، هيريرين البالغ من العمر 33 عامًا من ناشئين بيلباو، خاض 77 مباراة بالدوري الإسباني، استقبل 90 هدفًا.

2- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎إزجان أليوسكي ظهير أيسر

من صفوف ليدز الانجليزي إلى الأهلي في صفقة انتقال حر، أليوسكي انضم للراقي بعد انتهاء عقده مع ليدز، شارك في 36 مباراة بالدوري الإنجليزي، سجل هدفين، وصنع ثلاث أهداف.

3- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎أنسيلمو دي مورايس لاعب وسط

من صفوف الوحدة السعودي إلى النصر في عقد إعارة لمدة موسم، لاعب الوسط البرازيلي ظهر بمستوى مميز مع الوحدة في المواسم الماضية، مسجلًا 14 هدفًا في 71 مباراة.

4- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎باولينيو لاعب وسط

من صفوف جوانجزو الصيني إلى صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر، باولينيو أحد أبرز الأسماء التي انضمت لدورينا هذا الصيف، حيث سبق وأن حمل قميص برشلونة وتوتنهام.

5- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎تاليسكا صانع ألعاب

من صفوف جوانجزو الصيني إلى النصر في صفقة انتقال حر، تاليسكا خاض العديد من التجارب أوروبيًا مثل بنفيكا وبيشكتاش، وسرعان ما تألق بقميص العالمي حيث سجل هدفين وصنع هدفًا حتى الآن.

6- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎إيجور كورنادو صانع ألعاب

من صفوف الشارقة الإماراتي إلى صفوف نادي الاتحاد لمدة موسمين، كورنادو لفت الأنظار بشدة مع الشارقة في الدوري الإماراتي، ثم تألق بقميص الاتحاد في أول مباراة بالدوري بتسجيله هدف وصناعة آخر.

7- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎فينسنت أبو بكر مهاجم
من صفوف بيشكتاش التركي إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، سجل الكاميروني هدفين في أول ثلاث مباريات له بالدوري السعودي، حيث يمثل إضافة قوية لهجوم العالمي.

8- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎موسى ماريجا مهاجم

من صفوف بورتو البرتغالي إلى صفوف الهلال في صفقة انتقال حر 3 مواسم، المهاجم المالي سجل 115 هدفًا خلال مسيرته قبل انضمامه للزعيم، شارك أساسيًا في أول 3 مباريات بالدوري وسجل هدفًا.

9- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎كارلوس جونيور جناح

من صفوف سانتا كلارا البرتغالي إلى صفوف الشباب لمدة 3 مواسم قادمة، جونيور يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم، سجل 51 هدفًا خلال مسيرته، وحقق لقب كأس البرازيل مع أتلتيكو مينيرو في 2014.

10- ‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎روبين كوايسون جناح

من صفوف ماينز الألماني إلى صفوف الاتفاق لمدة 3 مواسم، كوايسون يجيد اللعب في كل مراكز الهجوم، شارك مع منتخب بلاده في يورو 2020، وسجل هدفين مع فارس الدهناء حتى الآن.

‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎11- ماتيوس بيريرا صانع ألعاب

من صفوف وست بروميتش الإنجليزي إلى صفوف الهلال، لمدة 5مواسم، صفقة بيريرا هي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، صاحب الـ25 عامًا لم يشارك أساسيًا مع الزعيم حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى