رياضة

تعرف على أبرز الأرقام والإحصائيات قبل مباراة النصر واتحاد جدة

أبرز الأرقام والإحصائيات قبل مباراة النصر واتحاد جدة

يلتقي مساء اليوم السبت النصر وأتحاد جدة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2022/2021.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وسنعرض لكم أبرز الأرقام والإحصائيات في مواجهة الطرفين.

‏التقى النصر والاتحاد 26 مباراة بدوري المحترفين السعودي، فاز النصر 11 مباراة، فاز الاتحاد 7 مباريات، تعادلا 8 مباريات، لم يفز النصر في آخر 5 مواجهات أمام الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، تعادل 3 مباريات وخسر مباراتين.

‏لم يحافظ الاتحاد على نظافة شباكه في آخر 17 مواجهة أمام النصر بدوري المحترفين السعودي، استقبلت شباك العميد خلال هذه المباريات 34 هدفاً، ‏حقق النصر فوزاً وحيداً في آخر 9 مواجهات أمام أندية جدة في دوري المحترفين السعودي، تعادل 5 مباريات، وخسر 3 مباريات.

‏لم يخسر الاتحاد في آخر 8 مواجهات أمام أندية الرياض في دوري المحترفين السعودي، فاز 4 مباريات، تعادل 4 مباريات، ‎‏الاتحاد أكثر فرق دوري المحترفين السعودي هذا الموسم تسجيلاً للأهداف في الأشواط الأولى برصيد 8 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى