رياضة

تعرف على تشكيلة إنترميلان ويوفنتوس في مباراة اليوم بالدوري الإيطالي

يستضيف ملعب سان سيرو مباراة مرتقبة بين فريق إنتر ميلان ويوفنتوس مساء يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2022/2021.

وكان إنتر ميلان قد نال الهزيمة على يد لاتسيو في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتوقف رصيده عند النقطة السابعة عشر في المركز الثالث في الترتيب.

ويتطلع الإنتر للفوز وتدارك الأمور من أجل المنافسة على صدارة الدوري ووقف ضياع النقاط للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، كما أن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، قد نجح السيدة العجوز يوفنتوس في تحقيق الفوز على فريق روما بهدف مقابل لا شيء في الجولة الماضية ليرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة عشر في المركز السابع على جدول الترتيب.

وينوي السيدة العجوز للعودة إلى المستوى المعهود في السنوات الماضية من أجل تحقيق اللقب الذي فقده لصالح منافسه في الموسم الماضي، ويعلم الفريق صعوبة اللقاء نظراً لحاجة الفريق إلى الفوز.

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على منصة التواصل الإجتماعي يوتيوب، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن يدخل يوفنتوس اللقاء بقيادة المدرب الإيطالي ماكسمليانو أليجري اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندو ، ماتياس دي ليخت ، كيليني ، دانيلو.

خط الوسط: كييزا، رابيو، كواردادو، ديبالا، لوكاتيلي.

خط الهجوم: موراتا.

بينما فريق إنتر ميلان بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي سيدخل بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: باستوني، سكرنيار، دي فراي.

خط الوسط: دارميان، فيدال، باريلا، دي دي ماركو، هاكان شان هانجلو.

خط الهجوم: إيدين دزيكو، لاوتارو مارتينيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى