اخبار الفن

تعرضت للضرب ومحاولة الانتحار..مي حلمي تكشف اسرار حياتها في برنامج شيخ الحارة

قالت الإعلامية مي حلمي، إنها حاولت الانتحار بعد اكتشافها لخيانة طليقها الفنان محمد رشاد، معقبة: «كنت ضعيفة والخيانة وجعتني، وندمت جدا إني عملت كده».

ونفت خلال حوارها في برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، مهاجمتها لنادي الزمالك لكي تتلقى عرضًا من قناة الأهلي للعمل بها، مضيفة أنها تلقت بالفعل عرض للعمل بقناة الأهلي منذ حوالي سنة، إلا أنها رفضته لرغبتها في استضافة لاعبي الزمالك.

وأضافت أنها تشجع النادي الأهلي خارج إطار عملها كإعلامية، مجيبة على سؤال خضوعها لعمليات تجميل: «ليه.. هو أنا عمري كام سنة علشان أعمل عمليات تجميل، أنا نفخت شافيفي دي الحاجة اللي كان نفسي أعملها من زمان».

وأكدت أن زوجها كان يضربها أثناء زواجهما، لدرجة أنها ذهبت إلى العمل مصابة بكدمات في عينها تم إخفائها بمكياج كثير، متابعة: «لما أتسألت قولت ساعتها اتخبطت في الباب لأن كان تحت عيني أزرق.. وإتصالحنا بليل».

وأوضحت أنها دفعت مصاريف زفافها الثاني على الفنان محمد رشاد، مؤكدة أنه حصل على مقابل نظير ظهورهما مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه.

وأشارت إلى أنها اكتشفت خيانة زوجها عندما رأت رسالة على هاتفه، معقبة: «كان كلامي متقاليش أنا كحبيبة أو زوجة.. كان نفسي البني آدم زي ما بيحب يتحب وعمت إيه أنا علشان سيرتي تبقى على كل الناس».

مشاهدة برنامج شيخ الحارة والجريئة حلقة مي حلمي

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى