أخبار عاجلة

تطوير الريف المصري

تطوير الريف المصري

تطوير الريف المصري هو أهم الإنجازات في مصر في الوقت الحالي، حيث يتم السعي إلى إقامة حياة كريمة في الريف المصري، وتوفير كافة الخدمات المميزة في القرى.

التطوير للريف المصري ساعد في تحويل قرية في أسوان تسمى قرية أفليت إلى مجتمع متطور، وذلك من خلال إدخال خطوط المياه للشرب، ورصف الطرق، والصرف الصحي، وغيرها من الخدمات المميزة.

تطوير الريف المصري

قرية أفليت في محافظة أسوان

تعد هذه القرية من القرى المركزية التابعة لمركز كوم أمبو، وهذه القرية تعد من ضمن القرى التي تسعى المبادرة الرئاسية إلى تطويرها؛ لكي يصبح هناك حياة كريمة، ومميزة.

يصل عدد السكان في هذه القرية إلى أكثر من ثلاثين أف نسمة، وقد تم نقل هذه القرية من كونها قرية بسيطة لتصبح قرية متطورة مميزة، ويعد تطوير الريف المصري من أفضل المبادرات التي تضمن للمواطن حياة كريمة ومميزة.

عدم الاستقطاع من حساب المواطن

أكدت الحكومة على عدم القيام بالاستقطاع من حساب المواطن؛ لتمويل المشروعات التي تقوم بها في العاصمة الإدارية، حيث أن كل مواطن له حساب لن يتم الأخذ منه.

تطوير كافة القرى المصرية في العديد من المحافظات

لم يقف التطوير للقرى المصرية عند محافظة بعينها بل نجد أن التطوير شمل كافة المحافظات، ومن بينها محافظة الجيزة، والتي يتم حاليًا تطوير العديد من القرى فيها، ورصف الطرق، بالإضافة إلى إقامة الكباري التي تساعد في تسهيل التواصل بين الدول وبعضها البعض، وتسهيلًا على وقت ومجهود المواطن.

دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير القرى المصرية

يقف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر الهمام في الوقت الحالي موقفًا هامًا، حيث يقوم سعادته بمبادرة حياة كريمة لكافة المواطنين، ويعمل على تطوير القرى، وتحقيق أفضل مستوى معيشة للمواطنين، ويقدم لهم العديد من الخدمات التي تجعل حياتهم أفضل من ذي قبل، وبالتالي فإن المواطنين جميعًا يجب عليهم مساندة الرئيس فيما يقوم به، ويجب عليهم الاهتمام بتحقيق الإجراءات والتدابير التي تساعد في التطوير بشكل مميز، وهذا ما يتم السعي إليه في الوقت الحالي؛ للحصول على حياة كريمة ومميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى