حوادث

تصادم قطار مع سيارة نقل في أسيوط

تصادم قطار مع سيارة نقل في أسيوط

تصادم قطار مع سيارة نقل في أسيوط أسفر عنه العديد من الإصابات، والكثير من القتلى؛ لأن السيارة عندما اصطدمت بالقطار فإنها أدت إلى إصابات بالغة الخطورة.

ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم في حالة تصادم القطار مع السيارة النقل وذلك تحديدًا في قرية فزارة التي تقع في مركز القوصية في محافظة أسيوط.

تصادم قطار مع سيارة نقل في أسيوط

سرعة استجابة الإسعاف لتصادم القطار مع سيارة النقل

قيام الإسعاف بالانتقال بشكل سريع إلى مقر الحادث؛ لكي يتم تفادي الأضرار التي تقع، وسرعة اللحاق بالمصابين، حيث أسفر هذا الحادث عن مقتل ثلاثة أشخاص في حين أصيب اثنان آخرين.

الأشخاص الذين انتهت حياتهم إثر هذه الحادثة تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى القوصية، كما تم عمل محضر بالواقعة، وسوف يتم العرض على النيابة.

الأشخاص الذين فقدوا حياتهم إثر حادثة القطار

ثلاثة أشخاص فقدوا حياتهم في هذه الحادثة، وهؤلاء الأشخاص هم أبو بكر أحمد حسن وعمره 48 سنة، وهو من منفلوط، و محمد أحمد بخيت البالغ عمره 43 سنة ومن منفلوط أيضًا و أيمن حسن عبد الحميد وهو من القوصية ويبلغ عمره 45 سنة في حين أصيب شخصان آخران وهما: عاطفي رسمي جاد والذي أصيب بكدمات وسحجات، وأيضًا محمد سلطان محمود والذي أصيب أيضًا بكدمات وسحجات، وقد تم نقل الاثنين إلى مستشفى القوصية؛ للحصول على العلاج اللازم.

دهس القطار سيارة النقل أسفر عنه إصابات ووفيات

فور تلقي اللواء إخطارًا من قبل مأمور مركز شرطة القوصيه تم التحرك بشكل سريع إلى مكان الحادث، والعمل على متابعة الضحايا والمصابين؛ لمعرفة مخاطر هذه الحادثة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم العرض على النيابة؛ لكي يتم اكتمال كافة الإجراءات القانونية، كما نجد أن هذه الحادثة قد حدثت في قرية فزارة، وهي عبارة عن قيام القطار بدهس السيارة مما أدى إلى وجود ضحايا ومصابين في داخل السيارة.

حوادث الطريق من أبشع وأصعب الحوادث التي يتعرض لها الأفراد؛ لأنها دائمًا ما تؤدي إلى إنهاء حياة الكثير من الأفراد، وإصابات بالغة الخطورة لأفراد آخرين؛ لذا يجب أن يقوم كل سائق بالاهتمام بما يسوقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى