تشيلسى يسعى لتصحيح المسار أمام وولفرهامبتون فى أول مباراة بدون لامبارد

[ad_1]


يستضيف فريق تشيلسى نظيره وولفرهامبتون، على ملعب “ستامفورد بريدج”، لخوض مباراة الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها الثامنة مساء اليوم الأربعاء، وهو أول لقاء يخوضه البلوز بدون مدربه فرانك لامبارد منذ بداية الموسم بعد اقالته.


يدخل تشيلسى مباراة الليلة بدون مدرب فرانك لامبارد، ويأمل رجال البلوز في تحقيق الفوز، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا في الحصول على فرصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


ومن المتوقع أن يقدم لاعبو تشليسى مباراة قوية الليلة، ليثبتوا لإدارة النادى أنهم قادرون على اللعب بشكل جيد بدون فرانك لامبارد، بعد تمردهم على المدرب السابق ورفضهم التدريب تحت قيادته أول أمس الاثنين، وعودتهم للتدريبات فور إعلان إقالته.


ومن المتوقع أيضا أن يسجل توماس توخيل ظهوره الأول كمدرب جديد لتشيلسى، في مباراة الليلة، بعد أن أكدت شبكة “سكاي سبورت” العالمية أن البلوز توصل لاتفاق عاجل مع المدرب الألماني لتولي المسؤولية خلفاً لفرانك لامبارد بشكل فوري .


على الجانب الأخر يأمل وولفرهامبتون استغلال أزمة تشيلسى وإقالة مدربهم في تحقيق الفوز بمباراة الليلة للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى