تشكيلة مصر المتوقعة أمام أستراليا اليوم في أولمبياد طوكيو 2020

كشفت مصادر مقربة من منتخب مصر الأولمبي، عن استقرار المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، شوقي غريب على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء أمام منتخب أستراليا الأولمبي اليوم، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” عن منافسات كرة القدم، على ملعب سابور دومي.

وكانت مصر قد نالت الهزيمة في الجولة الثانية بهدف دون رد أمام منتخب الأرجنتين، وتعادلت في الجولة الأولى بدون أهداف أمام منتخب أسبانيا، بينما منتخب أسترالي حقق مفاجأة كبيرة بالفوز أمام منتخب الأرجنتين بطل قارة أمريكا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء، ثم أنهزم في الجولة الماضية أمام منتخب أسبانيا بطل قارة أوروبا بهدف مقابل لا شيء.

ويسعى منتخب الفراعنة للفوز وتدارك الأمور سريعاً من أجل الصعود إلى الدور الثاني، وتبقى فرص مصر في الصعود قائمة في حالة الفوز أمام أستراليا شريط عدم تعادل الأرجنتين وأسبانيا في المواجهة الأخرى.

بينما، منتخب أستراليا يتطلع لتصحيح المسار والعودة إلى سكة الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولة الثانية، وتبدو حظوظ منتخب أستراليا أوفر نظراً لحاجة الفريق للتعادل على أقل تقدير شريط فوز منتخب أسبانيا أمام منتخب الأرجنتين.

وتقع مصر في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين عن قارة أمريكا الجنوبية وأستراليا عن قارة آسيا وأسبانيا عن قارة أوروبا.

وتلعب مصر أمام أستراليا في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب سابورو دومي في لقاء لا يقبل القسمة على الاثنين، وتدخل مصر اللقاء وهو في حاجة كبيرة للفوز من أجل ضمان التأهل، وذلك فب حالة خسارة الأرجنتين أمام أسبانيا.

ولا يعاني المنتخب المصري من أي غيابات سواء عن الإصابات أو الإيقافات وكافة العناصر جاهزة للمواجهة المرتقبة، ومن المتوقع أن يدخل المنتخب بنفس التشكيلة التي خاضت لقاء أسبانيا في الجولة الأولى والأرجنتين في الجولة الثانية.

وجاءت التشكيلة المتوقعة للمنتخب الأولمبي المصري على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أسامة جلال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش.

خط الوسط: كريم العراقي، أكرم توفيق، إمام عاشور، أحمد فتوح.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان، رمضان صبحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى