رياضة عالمية

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة لمواجهة شيريف في دوري أبطال أوروبا

يستقبل فريق إنتر ميلان الإيطالي فريق شيريف تراسبول المولدوفي وذلك مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2021.

ويحتل فريق شيريف صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أحداث المفاجأة والتغلب على فريق ريال مدريد الإسباني، بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع فريق شاختار دونسيكت الأوكراني.

ويدخل فريق إنتر ميلان اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح في البطولة الأوروبية من أجل الصعود إلى الدور القادم، ويعلم النيراتزوري أن أي نتيحة غير الفوز ستعني خروجه مبكراً من البطولة.

بينما فريق شيريف مفاجأة البطولة يدخل اللقاء وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس على ملعبه لذلك يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية تسهل طريقه إلى الصعود للدور المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، بينما تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف تذاع المباراة عبر قناة bien Sports القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يدخل إنتر ميلان اللقاء بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: باستوني، سكرنيار، دي فراي.

خط الوسط: دارميان، فيدال، باريلا، دي دي ماركو، هاكان شان هانجلو.

خط الهجوم: إيدين دزيكو، لاوتارو مارتينيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى