رياضة

تسريب جديد ميسي يفوز بالكرة الذهبية وصلاح في المركز الرابع

كشفت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، تسريب جديد للفائز بالكرة الذهبية لعام 2021 والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، وجاءت من نصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الحالي، بعد التفوق علي لاعب بايرن ميونخ الألماني روبيرت ليفانوفسكي.

وانتشرت صورة من خلال موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، توضح فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، ليصبح النجم الأعلى تتويج باللقب.

بينما جاء النجم المصري محمد صلاح ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي في المركز السادس بعد تحصله على 152 نقطة، بينما حل مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بن زيمه في المركز الثالث، ثم لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي الإيطالي جورجينيو في المركز الرابع، ونجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الخامس.

كما أن صحيفة دي صان البريطانية، قد كشفت خلال تسريب نتائج التصويت وتبين من خلالها فوز البولندي روبيرت ليفانوفسكي باللقب وجاء من بعده ليونيل ميسي، وحصل المهاجم البولندي على 627 صوتًا ثم ميسي قد حصد 600 صوتًا، ثم مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمه 526 صوتًا، ومن ثم محمد صلاح لاع ليفربول 412 صوتًا.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفائز بالكرة الذهبية يوم 29 نوفمبر من الشهر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى